مفاجآت في تشكيل الزمالك المتوقع أمام الإسماعيلي بعد تأكد غياب 3 لاعبين

يستعد الزمالك حالياً لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الحادي والعشرين من مباريات الدوري المصري الممتاز، والتي تجمع بين الفريقين مساءً غداً السبت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وسيغيب عن الفارس الأبيض أمام الدروايش 3 لاعبين.

غيابات الزمالك أمام الإسماعيلي

ويعاني الفارس الأبيض من غياب عدة لاعبين أمام الإسماعيلي بسبب الإصابة بالإضافة إلى عدة لاعبين أخرين بسبب الرؤية الفنية لفيريرا مدرب الفارس الأبيض في الموسم الحالي، ويغيب كل من شيكابالا وحمزة المثلوثي وطارق حامد.

ويعانى اللاعب طارق حامد نجم متوسط ميدان الفارس الأبيض من الام في الركبة، وحسب تصريحات أمير مرتضي منصور فأن اللاعب يبحث مع طبيب إنجليزي حول الإصابة، بينما يعاني شيكابالا من إجهاد في العضلات، بينما يغيب حمزة المثلوثي بسبب إصباته بالتواء في الكاحل.

في حين قد يكون اللاعب عبدالله جمعة جناح الفريق بعيد عن الحاجة الفنية أمام الدراويش بسبب تصريحات فيريرا عن اللاعب وعن وزنة الزائد في الفترة الاخيرة، وقد طالبه بالفعل بتخفيض وزنه.

وسيعود عمر السعيد لهجوم الأبيض وسط توقعات بالعودة لطريقة اللعب القديمة 4-2-3-1 التي لعب بها فيريرا قبل لقاء أسوان السابق في كأس مصر.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الإسماعيلي

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في خط الدفاع: حازم إمام ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وأحمد فتوح.

في خط الوسط: إمام عاشور ومحمد أشرف روقا.

في الوسط الهجومي: أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ويوسف إبراهيم أوباما.

في الهجوم: عمر السعيد.

يحتل الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري بالموسم الحالي 2021-2022 برصيد 41 نقطة، بينما يحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر في الترتيب برصيد 18 نقطة كأحد الأندية المهددة بالهبوط مع نهاية الموسم.