بالقوة الضاربة.. التشكيل المتوقع لريال مدريد امام ليفربول اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا

استقر الإيطالي كارلو انشيلوتي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالملكي علي التشكيل المتوقع لريال مدريد امام فريق ليفربول في إطار المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستقام مساء اليوم السبت الموافق الثامن والعشرون من شهر مايو الجاري علي ملعب فرنسا.

التشكيل المتوقع لريال مدريد

وجاءت تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمواجهة ليفربول الليلة علي النحو التالي:

  • في حراسة المرمى: تيبو كورتوا
  • في خط الدفاع: فيرلاند ميندي ودافيد ألابا وإيدير ميليتاو وداني كارفاخال.
  • في خط الوسط: توني كروس وكاسيميرو ولوكا مودريتش وفيدي فالفيردي.
  • في خط الهجوم: كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور.

مشوار ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا

وكان ريال مدريد قد وقع في المجموعة الرابعة رفقة كلاً من انتر ميلان وشيريف تيراسبول وشاختار دونيتسك وحقق المركز الثاني برصيد عشرة نقاط جمعهما من لعب ستة مباريات حيث حقق الفوز في ثلاثة مباريات وتعادل في مباراة وتلقي الهزيمة في مباراتين.

وفي دور ال16 واجه ريال مدريد فريق باريس سان جيرمان تلقي الهزيمة في مباراة الذهاب بهدف دون رد، وفي مباراة العودة حقق الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي ربع النهائي واجه ريال مدريد فريق تشيلسي وانتهت مباراة الذهاب بفوز ريال مدريد بثلاثة اهداف مقابل هدف، وفي مباراة العودة حقق تشيلسي الفوز بثلاثة اهداف مقابل هدفين وتأهل الريال بأفضلية الاهداف.

وفي الأخير في نصف النهائي واجه كتيبة مانشستر سيتي وتلقي الهزيمة الذهاب بنتيجة اربعة اهداف مقابل ثلاثة، بينما وفي العودة حقق الفوز بثلاثة اهداف مقابل هدف.