بعد 4 أيام من زواجها.. بوسي بفستان ذهبي تحيي فرح ابنة مدحت العدل

عادت مرة أخرى الفنانة بوسي  إلى تصدرها لقائمة الترند في جمهورية مصر العربية بعد زواجها منذ عدة أيام على مصفف الشعر هشام ربيع، وذلك بعد ظهورها بعدة أيام من حفل زفافها، من أجل تحيي أول حفل زفاف وهو لابنة الكاتب والسيناريست مدحت العادل، والذي أقيم بمتحف الحضارة المصرية بمنطقة مصر القديمة.

بوسي في أول ظهور لها

ظهرت الفنانة بوسي في أول ظهور لها من خلال حفل زفاف أية مدحت العدل، ابنة الكاتب والسيناريست مدحت العدل، واشعلت حفل الزفاف بأغانيها المفضلة، حيث تصدرت الفنانة بوسي من جديد قائمة الترند في جمهورية مصر العربية بعد زواجها من مصفف الشعر هشام ربيع.

بعد 4 أيام من زواجها.. بوسي بفستان ذهبي تحيي فرح ابنة مدحت العدل

ونالت الفنانة بوسي العديد من الانتقادات حول ظهورها الأول بعد 4 أيام  من زواجها على مصفف الشعر هشام ربيع، ومن ضمن تلك التعليقات التي نالتها “ايه ده هي العروسة نزلت بدري كدة”، و”مبروك يا عروسة”، و”منورة يا بوسي وألف مبروك”، و” هو شهر العسل خلص بسرعة كدا”.

وخلال الحفل شهد موقف طريف بين بوسي وأحد الحضور فقالت له: “كان نفسي تبقى موجود تتعوض هعمل فرح تاني هيبقى بنفس العريس”.

وكان قد احتفلت الفنانة بوسي بحفل زفافها وسط تواجد الأقارب والأصدقاء فقط، واشعلت فرحها بالرقص والغناء، وكانت بين الإيفهات المعتادة عليها بوسي قالت في فرحها “عليا الطلاق أبوظ الجوازة.. أنا هربانة مني”، وتصدرت تلك الجملة قائمة الترند في مصر خلال ساعات قليلة.