فلوسك هتزيد النص ودخل شهري ثابت .. طريقة سهلة لشراء شهادة القمة من بنك مصر

فلوسك هتزيد النص ودخل شهري ثابت .. طريقة سهلة لشراء شهادة القمة من بنك مصر

شهادة القمة من بنك مصر ، هي شهاده تشغل بال الكثير من المواطنين هذه الأيام والتي يتسارع عليها الجميع خلال الفترة الاخيرة ، حيث تعد هذه الشهادة من شهادات الادخار الجديدة لعام 2022 وهي من الشهادات التي قام بنك مصر بالإعلان عنها واغراء العملاء بها كما يشاع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تساءل المئات من الناس عن كيفية شراء شهادة القمة من بنك مصر وكيفية الإستفادة الكاملة منها ، وعن كيفية الانتفاع الكامل من قيمة الشهادة شهريا و سنويا .

كيف تحصل علي شهادة القمة من بنك مصر

تتميز شهادة القمة التي قام بنك مصر بطرحها كثيرة المميزات من اجل أن تحقق للعميل كل ما يتمناه، و التي سوف يفوز بها العمليل الذي سوف يقوم بالحصول عليها ، ويتسارع علي هذه الشهادة الكثير من المواطنين في الفترة الاخيرة .

1- يقوم العميل بالذهاب إلي أقرب فرع من الفروع التابعة لبنك مصر ، ويقوم بدفع مبلغ لا يقل عن 1000 جنيه ، وهذا المبلغ هو الحد الأدنى من أجل شراء شهادة القمة، ويمكن أيضاً شراؤها بمبلغ أكبر من ذلك إذا اردت .

2- يقوم بعدها العميل بالتوجه مباشرةً إلى مكان الخدمات المخصصة للعملاء ويقوم بطلب شراء الشهادة البلاتينه من خدمة العملاء ، ويشترط أن تكون بطاقته الشخصية سارية.

3- ويمكن للعميل أن يقوم بشراء شهادة القمة من بنك مصر عبر الإنترنت ، كما يمكنك أيضا الحصول علي الشهادة دون الذهاب للبنك عن طريق الإنترنت من خلال هاتفك المحمول .