بديل ساديو ماني جاهز.. ليفربول يخطط لخطف نجم برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي دخلت في مفاوضات قوية من أجل التعاقد مع اللاعب الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي من صفوف نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب مع البرسا في 30 يونيو المقبل، ولم يتوصل اللاعب لاتفاق رسمي بشأن تجديد التعاقد مع البوجرانا ومن حقه التوقيع لأي نادي.

منافسة قوية للتعاقد مع ديمبلي

وحسب صحيفة سبورت الإسبانية، فإن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي تواصلت بالفعل مع اللاعب الدولي الفرنسي بشأن التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأنه لم يتوصل لاتفاق بشأن تجديد التعاقد مع فريقه حتى الآن، مشيرة إلى أن ليفربول سيواجه منافسة قوية أمام عدد من الأندية مثل تشيلسي وباريس سان جيرمان الفرنسي اللذان يرغبان في التعاقد مع اللاعب الفرنسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأنباء التي تشير إلى اقتراب رحيل اللاعب السنغال ساديو ماني عن صفوف الريدز، هو ما جعلت إدارة الفريق تفكر جديا في البديل المناسب لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

برشلونة يسعى لضم ساحر البرازيل لتعويض رحيل ديمبلي
عثمان ديمبلي

ماني يقترب من الرحيل لـ بايرن

وكانت صحيفة ليكيب الفرنسية، سبق وأن أكدت في تقرير لها خلال الأيام الماضية، أن اللاعب السننغالي ساديو ماني قرر الانتقال في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة إلى فريق بايرن موينخ الألماني والرحيل عن صفوف الريدز، حيث أشارت الصحيفة إلى اللاعب اتفق مع البايرن بعقد مدته 3 سنوات في صفقة تمتد حتى عام 2025 بمبلغ يصل إلى 30 مليون يورو.

ومن المتوقع أن يعلن اللاعب ساديو ماني قراره النهائي بعد مباراة الليلة السبت 28 مايو، في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يجمع بين ليفربول وريال مدريد، حيث تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.