الخطة جاهزة.. تحرك عاجل من الأهلي في حال خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا2022

تتجه الأنظار نحو نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم المرتقب في نسخته الحالية 2022/2023، والذي يجمع هذا العام بين الأهلي والوداد المغربي على ملعب مركب محمد الخامس، وذلك مساء يوم الاثنين المقبل الموافق 30 من شهر مايو الجاري، في إطار لقاء ناري يرغب المارد الأحمر بالظفر به والتتويج بالأميرة السمراء للمرة الثالثة على التوالي لأول مرة في تاريخه وتاريخ القارة.

تحرك عاجل من الأهلي في حال خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا

وكشفت صحيفة مغربية عن قرار النادي الأهلي في الاستمرار بالطعون المقدمة على قرارات كاف، بشأن خوض النهائي في المغرب، على الرغم من أن الطرف الثاني في المباراة هو فريق الوداد المغربي، مما يعني أنه سيحصل على الأفضلية من حيث الأرض والجمهور في عدم تكافؤ للفرص على حد رؤية محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

وأشارت صحيفة المنتخب المغربية إلى أن القلعة الحمراء لن تستسلم حتى في حالة خسارة لقب دوري ابطال افريقيا، مضيفة أن إدارة النادي وضعت خطة بسيناريو بديل سيتم تنفيذه في حالة خسارة اللقب.

وتابعت الصحيفة الحديث في هذا الشأن موضحة أن المارد الأحمر سيتقدم بشكوى إلى المحكمة الرياضية الدولية، في حالة خسارة نهائي دوري ابطال افريقيا وسيقدم استئناف على البلاغ السابق، وسيطالب بالحصول على اللقب بعدما تم إقامته في المغرب على ملعب فريق الوداد.

الأهلي

وكان قد تقدم مجلس إدارة النادي الأهلي بطعن إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم على قرارات الاتحاد الأفريقي بلعب المباراة على ملعب الفريق المغربي وعدم اختيار ملعب محايد، إلا أنه قوبل بالرفض وتم الإعلان عن إقامة المباراة النهائية على ملعب محمد الخامس يون الاثنين المقبل في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.