كل ما تريد معرفتة عن QUANTERRA MENTAL – كوانتررا عقلي دواء

إسم الدواء: كوانتررا عقلي

وصف كوانتررا العقلي:
جينكجو (جينكجو biloba) – (يؤخذ عن طريق الفم)

آثار كوانتررا الجانبية العقلية:
أزعجت معدة غثيانا أو إسهال أو صداع قد يحدثان. إذا أيّ هذه التأثيرات تستمرّ أو تسوء، إتصل بطبيبك فورا. من غير المحتمل جدا لكن التقرير فورا إغماء، يزعج متكلّما، ضعف أو نازف أو مؤلم غير عادي. في الحدث الغير محتمل عندك ردّ فعل حسّاس إلى هذا المنتج، يريد رعاية طبية فورية. تتضمّن أعراض ردّ فعل حسّاس طفحا، حكّ، ورم، تنفّس المشكلة أو الدوخة. إذا لاحظت تأثيرات أخرى لم تدرج فوق، إتصل بطبيبك أو الصيدلي.

كيف يستعمل كوانتررا عقلي:
هذا المنتج: يأخذ هذا المنتج بالفمّ كما وجّه. إتل كلّ الإتّجاهات على رزمة المنتج. إذا أنت مضطرب حول أيّ من المعلومات، إستشر طبيبك أو الصيدلي. إستشر طبيبك أو الصيدلي قبل أن يستعملان هذا المنتج لمشاكل الدماغ أو فقدان الذاكرة. شرطك قد يتطلّب تقييم طبي أو وصف دواءا. هذا المنتج العشبي لا يجب أن يكون مستعمل لأكثر من 3 شهور. إستشر طبيبك أو الصيدلي. إذا يستمرّ شرطك أو يسوء، أو إذا تعتقد بأنّك لربّما عندك a مشكلة طبية جدّية، تريد رعاية طبية فورية.

إستعمالات كوانتررا العقلية:
أوراق جينكجو تستعمل لتحسين مجرى الدمّ، لمعالجة فقدان الذاكرة بسبب بعض مشاكل الدماغ (ومثال على ذلك: -، مرض النسيان، ضربة)، بالإضافة إلى للتخفيف عن الدوخة، أو دقّ في الآذان. إف دي أي ما راجع هذا المنتج للأمان أو التأثير. إستشر طبيبك أو الصيدلي للمزيد من التفاصيل.

إجراءات كوانتررا الوقائية العقلية:
إذا عندك أيّ من مشاكل الصحة التالية، إستشر طبيبك قبل أن يستعمل هذا المنتج: دمّ / مشاكل نازفة (ومثال على ذلك: – , hemophilia)، أيّ حساسيات. جينكجو قد ينقص قدرة الدمّ للتخثّر. أخبر موظفين طبيين بأنّك تستعمل هذا المنتج أمامك عندهم عمل الأسنان أو الجراحة أدّيا. التحضيرات السائلة هذا المنتج قد يحتوي سكّر و/ أو كحول. الحذر منصوح إذا عندك مرض السكّر أو إعتماد أو كحول أو مرض كبد. إسأل طبيبك أو الصيدلي حول الإستعمال الآمن هذا المنتج. جينكجو لم يوصي للإستعمال أثناء حمل. إستشر طبيبك قبل أن يستعمل هذا المنتج. بسبب الخطر المحتمل إلى الرضيع، يرضّع من الصدر بينما يستعمل هذا المنتج لم يوصي. إستشر طبيبك قبل الإرضاع من الصدر.

تفاعلات الدواء كوانتررا العقلية:
قبل أن يستعمل هذا المنتج، أخبر طبيبك فوراً أو صيدلي كلّ الوصفة وأدوية غير الوصفة التي أنت قد تستعمل، خصوصا ‘دمّ thinners ‘(ومثال على ذلك: – , warfarin)، أسبيرين أو نسيدس (ومثال على ذلك: – , ibuprofen, naproxen, ketoprofen)؛ أو trazodone. دقّق كلّ العلامات لمسكّنات آلام غير الوصفة أو حمّ reducers، بينما يحتوي الكثير أسبيرينا أو نسيدس مثل ibuprofen , naproxen أو ketoprofen. إستشر الصيدلي إذا أنت مضطرب.

جرعة كوانتررا الزائدة العقلية:
في حال الجرعة الزائدة، إتّصل بالمستشفى المحليّ أو أقرب مركز طبي فورا. أعراض الجرعة الزائدة قد تتضمّن الحجز.

ملاحظات كوانتررا العقلية:
يبقي كلّ الطبيون منتظم ومختبر يختبر التعيينات.

تغيّب عن جرعة كوانتررا العقلية:
إذا نسيت عن a جرعة، يستعمله حالما تتذكّر. إذا هو قرب وقت الجرعة القادمة، يتغيّب عن الجرعة المفتقدة ويستأنف جدول مداواتك العادي. لا تضاعف الجرعة للحاق.

خزن كوانتررا العقلي:
يشير إلى معلومات الخزن طبع على الرزمة. إذا كان لديكم أي سؤال حول الخزن، يسأل الصيدلي.

quanterra عقلي، يشتري quanterra quanterra عقلي عقلي رخيص , quanterra على الإنترنت عقلي، يطلب quanterra عقلي , quanterra معلومات عقلية , quanterra جرعة عقلية , quanterra آثار جانبية عقلية,quanterra mental, buy quanterra mental, cheap quanterra mental, quanterra mental online, order quanterra mental, quanterra mental information, quanterra mental dose, quanterra mental side effects