كل ما تريد معرفتة عن ACCURETIC – أكوريتيك دواء

إسم الدواء: أكوريتيك

وصف أكوريتيك:
كوينابريل إتش سي إل / هيدروتشلوروثيازيد – (يؤخذ عن طريق الفم) (كي دبليو آي إن uh prill w / مرحبا dro klor أوه فخذ uh zide)

علامة أكوريتيك التجارية مشتركة (إس):
أكوريتيك

آثار أكوريتيك الجانبية:
غثيان، إسهال، سعال، تبوّل متزايد، صداع، وحسّاسية شمس قد تحدث. إذا أيّ هذه التأثيرات تستمرّ أو تسوء، إتصل بطبيبك أو الصيدلي فورا. أخبر طبيبك فورا إذا أيّ هذه الآثار الجانبية الجدّية تحدث: الدوخة , lightheadedness. أخبر طبيبك فورا إذا أيّ هذه من المستبعد جدا لكن الآثار الجانبية الجدّية جدا إحدثي: الصعوبة تبتلع / شدّة في الحنجرة، يصفّر العيون أو الجلد، ينقص في كمية البول، ضعف غير عادي أو ألم أو عضلة أو تشنجات، إلتهاب حنجرة أو حمّى دائمة، نازف أو مؤلم غير عادي، ألم صدر، نبض شاذ، حجز، توخّز أو numbness للأيدي أو الأقدام، ألم معدة حادّ أو دائم. إذا لاحظت المتابعة أثر جانبي غير محتمل لكن جدّي، توقّف الذي يأخذ أكوريتيك وتريد رعاية طبية فورية: الإغماء. ردّ فعل حسّاس إلى أكوريتيك من غير المحتمل، لكن يريد رعاية طبية فورية إذا تحدث. أعراض ردّ فعل حسّاس يتضمّن: الطفح، حكّ، ورم، دوخة، مشكلة تنفّس. إذا لاحظت تأثيرات أخرى لم تدرج فوق، إتصل بطبيبك أو الصيدلي.

كيف يستعمل أكوريتيك:
أكوريتيك: الوارد أكوريتيك بالفمّ، مع أو بدون غذاء. تعتمد الجرعة على ردّك إلى العلاج. الوارد أكوريتيك بالضبط كما هو موصوف من قبل طبيبك. لا تتغيّب عن الجرع أو تتوقّف عن أخذ أكوريتيك مالم وجّهت لعمل ذلك من قبل طبيبك. من المهم الإستمرار بأخذ هذا الدواء حتى إذا تشعر بصحة جيدة. أكثر الناس بضغط الدمّ العالي لا يشعر بالحاجة إلى التقيّا.

تحذير أكوريتيك:
عندما إستعمل أثناء الأثلاث الثانية والثالثة للحمل، quinapril في أكوريتيك يمكن أن يسبّب جرح وموت إلى الجنين. إستشر طبيبك أو الصيدلي للمزيد من المعلومات.

إستعمالات أكوريتيك:
كوينابريل إتش سي إل /hydrochlorothiazide يستعمل لمعالجة ضغط الدمّ العالي (إرتفاع ضغط الدم). يساعد تخفيض ضغط الدمّ العالي على منع الضربات، نوبات قلبية، ومشاكل كلية.

إجراءات أكوريتيك الوقائية:
أخبر طبيبك فوراً تأريخك الطبي خصوصا: كلية / كبد / نخاع عظم / مشاكل قلب؛ المرض الذاتي المناعة (ومثال على ذلك: -، داء الذئبة الشامل erythematosus , scleroderma)؛ مستويات الدمّ العالية أو المنخفضة للبوتاسيوم (hyperkalemia , hypokalemia)؛ مستويات الدمّ العالية للكالسيوم (hypercalcemia)؛ ضربة (مرض cerebrovascular)؛ مشاكل بنكرياس (إلتهاب بنكرياس)؛ إبتلاع المشكلة؛ مرض السكّر؛ النقرس؛ الحمية المقيّدة صوديوم؛ الكولوستيرول العالي؛ مشاكل عصب (sympathectomy)؛ حدّد طبية / جراحة أسنان أو تخدير. أخبر طبيبك عن أيّ حساسيات مخدّر أنت لربّما عندك، خصوصا إلى: مانعو آس (ومثال على ذلك: – , lisinopril, captopril)؛ hydrochlorothiazide؛ أدوية ‘sulfa’ (ومثال على ذلك: – , sulfamethoxazole). أكوريتيك لم يوصي للإستعمال إذا عندك الحالة الصحية التالية: مرض الكلية الحادّ (anuria)، تأريخ سابق من ورم الفمّ / وجه / حنجرة المعروفة ب’angioedema’ (خصوصا بعد إستعمال مانعي الآس). أكوريتيك قد يدوّخك؛ شغل حذر الإستعمال في النشاطات التي تتطلّب يقظة مثل قيادة سيارة أو تستعمل مكائنا. مشروبات كحولية حدّ وتتجنّب زيادة تسخين لأن هذه قد تسبّب دوخة وlightheadedness. لتفادي الدوخة أو lightheadedness عندما تمرّد من a أجلس أو كذب موقع، ينهض ببطئ. الإسهال الدائم، تقيّأ، وتعرّق ونقص كمية سائلة يمكن أن تؤدّي إلى الجفاف وتسبّب دوخة وlightheadedness بسبب ضغط دمّ منخفض. إتّصل بطبيبك إذا أنت غير قادر على شرب السوائل؛ له إسهال أو تقيّأ دائم؛ أو له تعرّق مفرط. أكوريتيك يمكن أن يزيد حسّاسية إلى نور الشمس. تفاد التعرّض المطوّل لتوجيه و/ أو ضوء إصطناعي. إلبس لباسا وقائيا وsunscreen. أكوريتيك يجب أن يستعمل فقط عندما مطلوب جدا أثناء الشهور الأولى الثلاثة من الحمل. أكوريتيك لم يوصي للستّة شهور الماضية للحمل. إستشر طبيبك للمزيد من التفاصيل. quinapril وhydrochlorothiazide في ترخيص أكوريتيك إلى حليب الصدر ولربّما عندهما تأثيرات غير مرغوبة على a رضيع راع. إستشر طبيبك قبل الإرضاع من الصدر.

تفاعلات الدواء أكوريتيك:
أكوريتيك لم يوصي للإستعمال مع cisapride. إسأل طبيبك أو الصيدلي للمزيد من التفاصيل. أخبر طبيبك أو الصيدلي كلّ الوصفة وغير الأدوية بالوصفات أنت قد تستعمل، خصوصا: ‘حبوب ماء’ (ومثال على ذلك: – , furosemide, spironolactone, triamterene)؛ تستعمل الأدوية الأخرى لمعالجة ضغط دمّ عالي؛ corticosteroids (ومثال على ذلك: – , prednisone)؛ نسيدس (ومثال على ذلك: – , ibuprofen, naproxen, ketoprofen)؛ بعض أدوية مرض السكّر (ومثال على ذلك: -، أنسيولين , glyburide, glipizide)؛ حامض بربتيوريت (ومثال على ذلك: – , phenobarbital)؛ مخدرات (ومثال على ذلك: -، كودين)؛ مرخيات عضلة (ومثال على ذلك: – , tubocurarine)؛ أدوية sympathomimetic (ومثال على ذلك: – , norepinephrine)؛ الليثيوم؛ أي سي تي إتش (هورمون adrenocorticotropic)؛ tetracycline , cholestyramine, colestipol, digoxin، ملاحق بوتاسيوم. دقّق العلامات على كلّ أدويتك (ومثال على ذلك: -، سعال ومنتجات باردة، الأيدز القليل السكّر) لأنهم قد يحتوون المكونات الذي يمكن أن يزيدوا معدّل نبضات قلبك أو ضغط دمّ. إسأل الصيدلي حول الإستعمال الآمن هذه المنتجات. لا تستعمل بوتاسيوم بدائل ملح تحتوي على بينما تأخذ أكوريتيك. إستشر طبيبك أو الصيدلي للمزيد من المعلومات. أكوريتيك يمكن أن يؤثّر على نتائج بعض إختبارات المختبر (ومثال على ذلك: – , parathyroid). تأكّد موظفي المختبر وأطبائك يعرفون بأنّك تستعمل أكوريتيك. لا تبدأ أو توقف أخد الدواء بدون موافقة الصيدلي أو الطبيب.

جرعة أكوريتيك الزائدة:
في حال الجرعة الزائدة، يتّصل بسيطرة سمّك المحليّة أو أقرب مركز طبي فورا. أعراض الجرعة الزائدة قد تتضمّن دوخة حادّة، إغماء، أو عقلي / مزاج يتغيّر.

ملاحظات أكوريتيك:
لا يشترك في أكوريتيك مع الآخرين. من المهم يقيس ضغط دمّك بإنتظام بينما إستعمال أكوريتيك. تعلّم كيف يراقب ضغط دمّك. ناقش هذا مع طبيبك أو الصيدلي. المختبر و/ أو إختبارات طبية قد يؤدّيا لمراقبة تقدّمك.

تغيّب عن جرعة أكوريتيك:
إذا نسيت عن a جرعة، يستعمله حالما تتذكّر. إذا هو قرب وقت الجرعة القادمة، يتغيّب عن الجرعة المفتقدة ويستأنف جدول مداواتك العادي. لا تضاعف الجرعة للحاق.

خزن أكوريتيك:
يخزن في درجة حرارة الغرفة بين 68 77 درجة فهرنهايت F (20 25 درجة سيليزية C) بعيدا عن الضوء والرطوبة. شرطك يمكن أن يسبّب التعقيدات في a طوارئ طبية. للمعلومات على إنذار مساعد طبيب نداء التسجيل (ع ت) في 1-800-854- 1166. في نداء كندا 1-800-668-1507.

accuretic , accuretic، يشتري accuretic، accuretic رخيص , accuretic على الإنترنت، يطلب accuretic , accuretic معلومات , accuretic جرعة , accuretic آثار جانبية,accuretic, accuretic, buy accuretic, cheap accuretic, accuretic online, order accuretic, accuretic information, accuretic dose, accuretic side effects