كل ما تريد معرفتة عن D30 – Aldoril d 0 دواء

إسم الدواء: الدوريل د 0

الدوريل د 0 وصف:
ميثيلدوبا و / مدرّرات بول ثيازيد – (يؤخذ عن طريق الفم) (مخدر مرض meth uh بالفخذ uh zide يصبغك تنقّع ick)

الدوريل د مشترك 0 علامة تجارية (إس):
الدوريل

الدوريل د 0 آثار جانبية:
دوخة، خمول، رؤية مشوّشة، صداع، غاز، فمّ جاف، إنزعاج المعدة أو الإعياء قد يجدان الأسابيع القليلة الأولى بينما يعدّل جسمك إلى الدواء. زاد الدوريل د 0 أسباب تبوّلا. توقّع هذا التأثير. لتفادي الدوخة وlightheadedness عندما تمرّد من a أجلس أو كذب موقع، ينهض ببطئ. الدوريل د 0 قد يزيد حسّاسية إلى نور الشمس. أعلم طبيبك إذا تطوّر ألم صدر، تنفّس صعوبة، كآبة، معدة حادّة تتشنّج، نازفة أو مؤلمة غير عادية، طفح، أعراض إنفلونزا، أو تصفير العيون أو الجلد. إذا لاحظت تأثيرات أخرى لم تدرج فوق، إتصل بطبيبك أو الصيدلي.

كيف يستعمل الدوريل d 0:
الدوريل د 0: قد يؤخذ بالغذاء أو الحليب لتجنّب تحمّل التهيج. الوارد الدوريل د 0 بالضبط كما وصف. حاول إستغراقه في نفس الوقت (s) كلّ يوم. من المهم الإستمرار بأخذ الدوريل د 0 حتى إذا تشعر بصحة جيدة. أكثر الناس بضغط الدمّ العالي لا يشعر بالحاجة إلى التقيّا. لا تتوقّف عن أخذ الدوريل د 0 بدون إستشارة طبيبك. بعض الشروط قد تصبح أسوأ عندما الدوريل د 0 يتوقّف فجأة.

الدوريل د 0 إستعمالات:
هذا دواء المجموعة يستعمل لمعالجة ضغط الدمّ العالي (إرتفاع ضغط الدم). يخفّف ميثيلدوبا الأوعية الدموية تؤدّي إلى نزّلت ضغط دمّ. مدرّرات بول ثيازيد، ‘حبوب ماء، ‘يخفّض تراكم سائل (وذمة) بزيادة التبوّل.

الدوريل د 0 إجراءات وقائية:
أخبر طبيبك فوراً تأريخك الطبي الكامل، خصوصا إذا عندك a تأريخ مشاكل الكبد. كمية كحول حدّ لتقليل الدوخة وlightheadedness. الدوريل د 0 قد يزيد حسّاسيتك إلى نور الشمس. إلبس لباسا وقائيا وa sunscreen. تفاد sunlamps. الدوريل د 0 لم يوصي للإستعمال أثناء حمل. الدوريل د 0 يظهر في حليب الصدر. إستشر مع طبيبك قبل الإرضاع من الصدر.

تفاعلات الدواء الدوريل د 0:
أخبر الدكتور عن كلّ الأدوية التي أنت قد تستعمل (كلتا الوصفة وغير الوصفة)، خصوصا من الليثيوم , digoxin، مانعو ماو (ومثال على ذلك: – , furazolidone, phenelzine, selegiline, tranylcypromine) , levodopa لمرض باركنسن، دواء لمعالجة الكآبة، ومن الملاحق الحديدية. تفاد أيّ أدوية التي تزيد معدّل نبضات قلبك مثل مخفّفات إحتقان phenylephrine أو phenylpropanolamine. هذه الأدوية تجد عموما في السعال والمنتجات الباردة وقد يؤثّران على طبّ ضغط دمّك. إذا تأخذ cholestyramine أو colestipol للكولوستيرول العالي، يأخذ هذا دواء ضغط الدمّ العالي، ساعة 1 قبل ذلك أو 4 ساعات بعد. لا تبدأ أو توقف أخد الدواء بدون موافقة الصيدلي أو الطبيب.

الدوريل د 0 جرعة زائدة:
في حال الجرعة الزائدة، إتّصل بالمستشفى المحليّ أو أقرب مركز طبي فورا. تتضمّن أعراض الجرعة الزائدة sleepiness مفرط، ضعف، إعياء، دوخة، أبطأ نبض قلب، تشويش، تقيّأ، إمساك، وإسهال.

الدوريل د 0 ملاحظات:
من المهم يقيس ضغط دمّك بإنتظام بينما يأخذ الدوريل د 0. تعلّم كيف يراقب ضغط دمّك. ناقش هذا مع طبيبك. الدوريل د 0 يمكن أن يسبّب خسارة بوتاسيوم. تتضمّن أعراض البوتاسيوم المنخفض فمّا جافا، عطش، تشنجات عضلة. إسأل طبيبك حول زيادة كمية بوتاسيومك.

تغيّب عن الدوريل د 0 جرعة:
إذا نسيت عن a جرعة، وارد حالما تذكّر؛ لا تأخذ إذا هو تقريبا وقت للجرعة القادمة، بدلا من ذلك، يتغيّب عن الجرعة المفتقدة ويستأنف جدول مداواتك العادي. لا تضاعف الجرعة للحاق.

الدوريل د 0 خزن:
يخزن في درجة حرارة الغرفة بعيدا عن نور الشمس والرطوبة.

aldoril d 0, aldoril، يشتري aldoril d 0، aldoril d رخيص 0, aldoril d 0 على الإنترنت، يطلب aldoril d 0, aldoril d 0 معلومات , aldoril d 0 جرعة , aldoril d 0 آثار جانبية,aldoril-d30, aldoril, buy aldoril-d30, cheap aldoril-d30, aldoril-d30 online, order aldoril-d30, aldoril-d30 information, aldoril-d30 dose, aldoril-d30 side effects