كل ما تريد معرفتة عن RAUZIDE – روزيد دواء

إسم الدواء: روزيد

وصف روزيد:
أشباه روولفيا القلوية بمدرّرات بول ثيازيد – (يؤخذ عن طريق الفم)

علامة روزيد التجارية مشتركة (إس):
إندورونيل، هيدروبريس، ريجروتون، رينيسي ر، سالوتينسين

آثار روزيد الجانبية:
دوخة، خمول، صداع، فقدان شهية، إزدحام أنفي، تبوّل أو إعياء متكرّر قد يجدان بينما يعدّل جسمك إلى الدواء. لتفادي الدوخة وlightheadedness عندما تمرّد من a أجلس أو كذب موقع، مواقع تغيير ببطئ. تفاد مقاما مطوّلا وكن حذرا على الدرجات. أعلم طبيبك إذا تطوّر ألم صدر، نبض قلب شاذ أو ضيق تنفّس أو كآبة أو عجز أو تشنجات أو معدة أو طفح جلدي أو عصبية بينما يأخذان روزيد. إذا لاحظت تأثيرات أخرى لم تدرج فوق، إتصل بطبيبك أو الصيدلي.

كيف يستعمل روزيد:
روزيد: الوارد روزيد بالضبط كما وصف. حاول إستغراقه في نفس الوقت كلّ يوم. خذ هذا بالغذاء أو إحلب لتجنّب تحمّل التهيج مالم وجّه ما عدا ذلك من قبل طبيبك. من المهم الإستمرار بأخذ روزيد حتى إذا تشعر بصحة جيدة. أكثر الناس بضغط الدمّ العالي لا يشعر بالحاجة إلى التقيّا. لا تتوقّف عن أخذ روزيد بدون إستشارة طبيبك. بعض الشروط قد تصبح أسوأ عندما الدواء يتوقّف فجأة. جرعتك قد من الضّروري أن تنقص بشكل تدريجي.

إستعمالات روزيد:
ينزّل هذا دواء المجموعة ضغط دمّ. هي مستعمل في معالجة إرتفاع ضغط الدم (ضغط دمّ عالي).

إجراءات روزيد الوقائية:
روزيد قد يزيد حسّاسية إلى نور الشمس. تفاد تعرّضا مطوّلا. إلبس لباسا وإستعمال وقائيا a sunscreen. هذا الدواء يجب أن يستعمل فقط عندما مطلوب جدا أثناء حمل. تظهر الكميات الصغيرة لروزيد في حليب الصدر. إستشر مع طبيبك قبل الإرضاع من الصدر. التحذير إلى المرضى المرضى بالسكر: روزيد قد يرفع سكّر دمّك. هو أفضل لتفادي الكحول ويصبح ساخن أكثر من اللازم بسبب إمكانية متزايدة لlightheadedness ودوخة. يكون متأكّدا طبيبك يعرف تأريخك الطبي الكامل خصوصا إذا: أنت عرضة للكآبة، عندك القرح أو gallstones. أخبر طبيبك إذا أنت حسّاس إلى أدوية sulfa. أنت لربّما أيضا حسّاس إلى روزيد.

تفاعلات الدواء روزيد:
أخبر طبيبك فوراً عن كلّ الطبّ تستعمل (كلتا الوصفة وغير الوصفة) خصوصا إذا تأخذ مانعي ماو (ومثال على ذلك: – , furazolidone, phenelzine, selegiline, tranylcypromine) أو digoxin (لانوكسين). تفاد أيّ أدوية التي تزيد معدّل نبضات قلبك أو تجعلك أثرت مثل مخفّفات الإحتقان لأنها قد فعل مضاد طبّ ضغط دمّك. مخفّفات الإحتقان تجد عموما في السعال المضاد والطبّ البارد. إذا يحتوي طبّك a thiazide وأنت تأخذ colestipol أو cholestyramine، يأخذ الساعة المدرّرة الـ1 قبل ذلك أو 4 ساعات بعد طبّ تخفيض الكولوستيرول بسبب التكثيف الناقص. لا تبدأ أو توقف أخد الدواء بدون موافقة الصيدلي أو الطبيب.

جرعة روزيد الزائدة:
في حال الجرعة الزائدة، إتّصل بالمستشفى المحليّ أو أقرب مركز طبي فورا. أعراض الجرعة الزائدة قد تتضمّن غثيان، خمول، غيبوبة، نبض قلب بطيئ، دوخة، تنفّس بطيئ أو ضحل، إسهال، تقيّأ، تصلّب عضلة، ألم ساق، هزّات، أو عدم شعور.

ملاحظات روزيد:
من المهم يقيس ضغط دمّك بإنتظام بينما يأخذ روزيد. تعلّم كيف يراقب ضغط دمّك. ناقش هذا مع طبيبك. روزيد قد يخفّض مستويات البوتاسيوم في دمّك. إسأل طبيبك حول زيادة بوتاسيومك الغذائي. أحيانا a دواء ملحق بوتاسيوم قد يكون مفيد. تفاد a جرعة وقت نوم بسبب التبوّل المتزايد.

تغيّب عن جرعة روزيد:
إذا نسيت عن a جرعة، يستعمله حالما تذكّر؛ لا تأخذه إذا إقترب الوقت للجرعة القادمة. بدلا من ذلك، يتغيّب عن الجرعة المفتقدة ويستأنف جدول مداواتك العادي. لا تضاعف الجرعة للحاق. إستشر طبيبك إذا 2 أو جرع أكثر تغيّبا عنه.

خزن روزيد:
يخزن في درجة حرارة الغرفة بعيدا عن نور الشمس والرطوبة. شرطك يمكن أن يسبّب التعقيدات في a طوارئ طبية. للمعلومات على إنذار مساعد طبيب نداء التسجيل (ع ت) في 1-800-854-1166. في نداء كندا 1-800-668-1507.

rauzide , enduronyl, hydropres, regroton, renese r, salutensin، يشتري rauzide، rauzide رخيص , rauzide على الإنترنت، يطلب rauzide , rauzide معلومات , rauzide جرعة , rauzide آثار جانبية,rauzide, enduronyl, hydropres, regroton, renese-r, salutensin, buy rauzide, cheap rauzide, rauzide online, order rauzide, rauzide information, rauzide dose, rauzide side effects

روزيد *