كل ما تريد معرفتة عن ATACAND HCT – أتاكاند إتش سي تي دواء

إسم الدواء: أتاكاند إتش سي تي

وصف أتاكاند إتش سي تي:
حاجزو أنجيوتينسين دبليو / هيدروتشلوروثيازيد – (يؤخذ عن طريق الفم)

علامة أتاكاند إتش سي تي التجارية مشترك (إس):
أتاكاند إتش سي تي، أفاليد، ديوفان إتش سي تي، هيزار، ميكارديس إتش سي تي

آثار أتاكاند إتش سي تي الجانبية:
غثيان أو يتقيّأ، فمّ جاف أو صداع أو إعياء أو إسهال قد يحدثان. إذا تستمرّ هذه التأثيرات أو تسوء، أخبر طبيبك فورا. التقرير فورا lightheadedness أو دوخة أو ضعف عضلات أو تشنّج. من غير المحتمل لكن التقرير يتحمّل ألم فورا، تغيير غير عادي في كمية البول (بعد أولا عدّة أيام)، عطش غير عادي، إغماء أو عقلي / مزاج يتغيّر. من غير المحتمل جدا لكن يذكر إلتهاب حنجرة أو سعال دائم فورا، حمّى، نازفة أو مؤلمة غير عادية، يصفّر العيون أو الجلد، بول مظلم، ألم صدر، نبض قلب سريع أو ألم مشترك. في الحدث الغير محتمل عندك ردّ فعل حسّاس إلى هذا المنتج، يريد رعاية طبية فورية. تتضمّن أعراض ردّ فعل حسّاس طفحا، حكّ، ورم، تنفّس المشكلة أو الدوخة. إذا لاحظت تأثيرات أخرى لم تدرج فوق، إتصل بطبيبك أو الصيدلي.

كيف يستعمل أتاكاند إتش سي تي:
أتاكاند إتش سي تي: الوارد أتاكاند إتش سي تي بالفمّ كما وصف، عادة مرّة أو مرّتين في اليوم. هو قد يؤخذ مع أو بدون غذاء. تعتمد جرعتك على حالتك الصحية وردّك إلى الدواء. يكون متأكّدا لتنفيذ تعليمات المداواة مباشرة. لا تزد جرعتك، يتغيّب عن أيّ جرع أو يتوقّف عن أخذ هذا بدون إستشاري أول طبيبك. من المهم الإستمرار بأخذ أتاكاند إتش سي تي حتى إذاك لا تشعر بالحاجة إلى التقيّا. العديد من الناس بضغط الدمّ العالي ما عنده أيّ أعراض. تحدث المنفعة الكاملة لأتاكاند إتش سي تي إس عادة خلال 4 أسابيع. قبل إستعمال البوتاسيوم يكمل أو بدائل ملح، إستشر طبيبك أو الصيدلي.

تحذير أتاكاند إتش سي تي:
أتاكاند إتش سي تي يمكن أن يسبّب أذى جنيني جدّي إذا مستعمل أثناء الشهور الستّة الأخيرة للحمل. إذا يحدث الحمل، يتوقّف عن إستعمال أتاكاند إتش سي تي وإتصل بطبيبك فورا.

إستعمالات أتاكاند إتش سي تي:
أتاكاند إتش سي تي يستعمل لمعالجة ضغط الدمّ العالي (إرتفاع ضغط الدم).

إستعمالات أخرى لأتاكاند إتش سي تي:
أتاكاند إتش سي تي لربّما أيضا يستعمل للمساعدة على منع مشاكل الكلية السكّرية.

إجراءات أتاكاند إتش سي تي الوقائية:
أخبر طبيبك فوراً تأريخك الطبي، خصوصا من الكلية، مرض الكبد أو القلب؛ مرض السكّر، نقرس، كولوستيرول عالي أو lipids (triglycerides)، داء الذئبة أو المشاكل الأيضية (ومثال على ذلك: -، بوتاسيوم أو صوديوم يخلّان بتوازن) وأيّ حساسيات أنت لربّما عندك (خصوصا إلى أدوية sulfa). حذر إستعمال الذي يؤدّي المهام التي تتطلّب يقظة إذا هذا الدواء يدوّخك. لتفادي الدوخة وlightheadedness عندما تمرّد من a أجلس أو كذب موقع، ينهض ببطئ. أيضا، يحدّد كميتك من المشروبات كحولية التي يمكن أن تشدّد هذه التأثيرات. الخسارة المفرطة لسوائل الجسم (ومثال على ذلك: -، تعرّق أو الإسهال) يمكن أن تسبّب a هبوط في ضغط الدمّ ويجعلك lightheaded. تفاد تمرين مفرط. إستشر طبيبك أو الصيدلي. هيدروتشلوروثيازيد قد يزيد حسّاسية إلى نور الشمس. تفاد تعرّض شمس مطوّل. إذا تصبح شمس حسّاسة، إستعمال a sunscreen وتلبس لباسا وقائيا عندما في العراء. الحذر ينصح متى هذا المنتج مستعمل في المسنين منذ هذه المجموعة قد تكون أكثر حسّاسية لتخدير الآثار الجانبية. هذا المنتج يجب أن يستعمل فقط عندما مطلوب جدا أثناء الشهور الأولى الـ3 من الحمل ولم يوصي للإستعمال أثناء الشهور الـ6 الأخيرة. إستشر طبيبك. hydrochlorothiazide في هذا مخدّر المجموعة يعبر إلى حليب الصدر. مع ذلك ليس هناك تقارير (حتى الآن) من الأذى لرعاية الأطفال، إستشر طبيبك قبل الإرضاع من الصدر.

تفاعلات الدواء أتاكاند إتش سي تي:
أخبر الدكتور عن كلّ الوصفة وأدوية غير الوصفة التي أنت قد تستعمل، خصوصا ملاحق بوتاسيوم (تتضمّن بدائل الملح بالبوتاسيوم)، ضغط دمّ آخر يخدّر، ليثيوم، حامض بربتيوريت (ومثال على ذلك: – , phenobarbital)، أدوية إستعملت لمرض السكّر , colestipol, cholestyramine, نسيدس (ومثال على ذلك: – , ibuprofen, naproxen، أسبيرين)، أي سي تي إتش , corticosteroids (ومثال على ذلك: – , prednisone)، الأدوية التي تسبّب مشكلة الكلية مثل gentamicin أو amphotericin وأيّ حساسية / سعال ومنتجات باردة (ومثال على ذلك: – , pseudoephedrine). لا تبدأ أو توقف أخد الدواء بدون موافقة الصيدلي أو الطبيب.

جرعة أتاكاند إتش سي تي الزائدة:
في حال الجرعة الزائدة، إتّصل بالمستشفى المحليّ أو أقرب مركز طبي فورا. أعراض الجرعة الزائدة قد تتضمّن دوخة، نبض قلب سريع أو بطيئ جدا، إغماء، أو ضعف عضلات.

ملاحظات أتاكاند إتش سي تي:
إختبارات مختبر ستكون معمولة بشكل دوري لتدقيق تقدّمك. تعلّم مراقبة نبضك وضغط دمّ. تكلّم مع محترف رعايتك الصحية حول هذا. لا تشترك في أتاكاند إتش سي تي مع الآخرين.

تغيّب عن جرعة أتاكاند إتش سي تي:
إذا نسيت عن a جرعة، يستعمله حالما تتذكّر. إذا هو قرب وقت الجرعة القادمة، يتغيّب عن الجرعة المفتقدة ويستأنف جدول مداواتك العادي. لا تضاعف الجرعة للحاق.

خزن أتاكاند إتش سي تي:
يخزن في درجة حرارة الغرفة تحت 86 درجة فهرنهايت F (30 درجة سيليزية C) بعيدا عن الضوء والرطوبة. شرطك يمكن أن يسبّب التعقيدات في a طوارئ طبية. للمعلومات على إنذار مساعد طبيب نداء التسجيل (ع ت) في 1-800-854- 1166. في نداء كندا 1-800-668-1507.

atacand hct , atacand hct, avalide, diovan hct, hyzaar, micardis hct، يشتري atacand hct، atacand hct رخيص , atacand hct على الإنترنت، يطلب atacand hct , atacand hct معلومات , atacand hct جرعة , atacand hct s,atacand hct, atacand hct, avalide, diovan hct, hyzaar, micardis hct, buy atacand hct, cheap atacand hct, atacand hct online, order atacand hct, atacand hct information, atacand hct dose, atacand hct s