كل ما تريد معرفتة عن BISOPROLOL FUMARATE/HCTZ – Bisoprolol Fumarate / HCTZ دواء

إسم الدواء: بيزوبرولول فومارات / إتش سي تي زد

بيزوبرولول فومارات / وصف إتش سي تي زد:
حاجزو بيتا دبليو / مدرّرات بول ثيازيد – (يؤخذ عن طريق الفم)

بيزوبرولول فومارات مشترك / علامة إتش سي تي زد التجارية (إس):
كورزيد، إندريد إل أي، تينوريتيك

بيزوبرولول فومارات / آثار إتش سي تي زد الجانبية:
أنت قد تواجه دوخة , lightheadedness، خمول أو رؤية مشوّشة بينما يعدّل جسمك إلى الدواء. شغل حذر الإستعمال في النشاطات التي تتطلّب يقظة. لأن حاجزي البيتا يحوّلون توزيع دمّ إلى الحدود القصوى، أيديك وأقدامك قد تكونان أكثر معرضة للبرودة. مدرّرات بول ثيازيد يمكن أن تسبّب خسارة بوتاسيوم من الجسم. هو من المستحسن أكل الأطعمة أو يشرب مستوى سوائل عالي في البوتاسيوم مثل عصير الحمضيات وموز وبطيخ وزبيب وتواريخ. إستعمال بدائل الملح يساعد على منع خسارة البوتاسيوم أيضا. أحيانا دواء ملحق بوتاسيوم قد يوصف من قبل طبيبك. أعلم طبيبك إذا تطوّر تنفّس الصعوبة، مؤلمة أو نازفة سهلة، سما الأيدي أو الأقدام أو التشويش أو الكآبة، عطش مفرط، تشنجات عضلة، تصفير العيون أو الجلد أو a إلتهاب حنجرة بينما يأخذان بيزوبرولول فومارات / إتش سي تي زد. بيزوبرولول فومارات / إتش سي تي زد قد يزيد حسّاسية إلى الشمس. تفاد تعرّض شمس مطوّل. إلبس لباسا وإستعمال وقائيا a sunscreen. إذا لاحظت تأثيرات أخرى لم تدرج فوق، إتصل بطبيبك أو الصيدلي.

كيف يستعمل بيزوبرولول فومارات / إتش سي تي زد:
بيزوبرولول فومارات / إتش سي تي زد: الوارد بيزوبرولول فومارات / إتش سي تي زد بالضبط كما وصف. لا تعدّل الجرعة بدون إستشارة طبيبك. وارد بالغذاء أو الحليب إذا أزعجت المعدة تحدث. لأن بيزوبرولول فومارات / يزيد إتش سي تي زد تبوّلا، يتجنّب أخذ a جرعة في وقت متأخّر من المساء قبل وقت النوم. لا تتوقّف عن أخذ بيزوبرولول فومارات فجأة / إتش سي تي زد بدون إستشارة طبيبك. بعض الشروط قد تصبح أسوأ عندما الدواء يتوقّف فجأة.

بيزوبرولول فومارات / تحذير إتش سي تي زد:
إذا عندك نوبة قلبية أو كان عندك مشاكل القلب، لا يتوقّف عن إستعمال بيزوبرولول فومارات فجأة / إتش سي تي زد بدون إستشاري أول طبيبك. إذا يقرّر طبيبك بأنّك لا يجب بعد أن تستعمل هذا الدواء، أنت يجب أن توقف بيزوبرولول فومارات / إتش سي تي زد بشكل تدريجي طبقا لأوامر طبيبك.

بيزوبرولول فومارات / إستعمالات إتش سي تي زد:
هذا دواء المجموعة يستعمل لمعالجة إرتفاع ضغط الدم (ضغط دمّ عالي). يبطئ حاجزو البيتا معدّل نبضات القلب. مدرّرات بول ثيازيد، ‘معروفة كذلك بحبوب الماء’، يخفّض تراكم سائل في الجسم بزيادة التبوّل.

بيزوبرولول فومارات / إجراءات إتش سي تي زد الوقائية:
أنت قد تريد تدقيق كلّ يوم نبضك بينما يأخذ بيزوبرولول فومارات / إتش سي تي زد. ناقش مع طبيبك الذي يتغيّر في متوسط معدّل نبضك. أخبر طبيبك إذا أنت حسّاس إلى أدوية sulfa. أنت لربّما أيضا حسّاس إلى بيزوبرولول فومارات / إتش سي تي زد. بيزوبرولول فومارات / إتش سي تي زد لم يوصي للإستعمال أثناء حمل. إستشر طبيبك للتفاصيل. بيزوبرولول فومارات / يعبر إتش سي تي زد إلى حليب الصدر ولربّما عنده تأثيرات غير مرغوبة على a رضيع راع. إستشر طبيبك قبل الإرضاع من الصدر.

بيزوبرولول فومارات / تفاعلات الدواء إتش سي تي زد:
أخبر الدكتور عن كلّ الوصفة وغير الأدوية بالوصفات أنت قد تستعمل، خصوصا أيّ حاجزو بيتا آخرين (ومثال على ذلك: – , propranolol) أو مدرّرات بول (‘حبوب ماء’). لا تبدأ أو توقف أخد الدواء بدون موافقة الصيدلي أو الطبيب.

بيزوبرولول فومارات / جرعة إتش سي تي زد الزائدة:
في حال الجرعة الزائدة، إتّصل بالمستشفى المحليّ أو أقرب مركز طبي فورا. أعراض الجرعة الزائدة قد تتضمّن نبض قلب بطيئ، دوخة، غثيان / تقيّأ، خمول، عدم شعور، حجز، تنفّس بطيئ أو ضحل، تشويش، أو ضعف عضلات.

تغيّب عن بيزوبرولول فومارات / جرعة إتش سي تي زد:
إذا نسيت عن a جرعة، وارد حالما تذكّر؛ لا تأخذ إذا هو تقريبا وقت للجرعة القادمة، بدلا من ذلك، يتغيّب عن الجرعة المفتقدة ويستأنف جدول مداواتك العادي. لا تضاعف الجرعة للحاق.

بيزوبرولول فومارات / خزن إتش سي تي زد:
يخزن في درجة حرارة الغرفة بعيدا عن نور الشمس والرطوبة. شرطك يمكن أن يسبّب التعقيدات في a طوارئ طبية. للمعلومات على إنذار مساعد طبيب نداء التسجيل (ع ت) في 1-800-854-1166. في نداء كندا 1-800-668-1507.

bisoprolol fumarate /hctz, corzide, inderide la, tenoretic، يشتري bisoprolol fumarate /hctz، bisoprolol fumarate رخيص /hctz, bisoprolol fumarate/hctz على الإنترنت، يطلب bisoprolol fumarate /hctz, bisoprolol fum,bisoprolol fumarate/hctz, corzide, inderide la, tenoretic, buy bisoprolol fumarate/hctz, cheap bisoprolol fumarate/hctz, bisoprolol fumarate/hctz online, order bisoprolol fumarate/hctz, bisoprolol fum