“ايه التهريج ده”.. تحرك عاجل من الأهلي قبل ساعات من نهائي دوري أبطال أفريقيا

طلب الكابتن محمود الخطيب رئيس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالتحرك العاجل من قبل السفير ياسر عثمان سفر مصر في المملكة المغربية، بعد الأزمة الأخيرة التي تخص تذاكر مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم غد الأثنين الموافق الثلاثون من شهر مايو الجاري.

تحرك عاجل من الأهلي قبل ساعات من نهائي دوري أبطال أفريقيا

وطالب الخطيب من السفير المصري في المغرب بتكثيف التواصل مع الأمن المغربي من اجل تأمين بعثة الفريق في الدخول والخروج إلي ملعب مركب محمد الخامس في نهائي البطولة، بالإضافة إلي تدخل السفارة المصرية في أزمة التذاكر بعد أن حصل الأهلي علي 2500 تذكرة فقط بدلاً من 10 الأف المتفق عليه من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم وهو ما يعني تدخل من المغرب لتكثيف تذاكر فريق الوداد.

ونشر الأهلي بيان رسمي منذ دقائق قليلة عبر الصفحة الرسمية للمارد الأحمر علي موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” وجاء نص البيان علي النحو التالي :”طلب محمود الخطيب، رئيس الأهلي الذي يترأس بعثة فريق الكرة بالمغرب من السفير ياسر عثمان، سفير مصر في المملكة المغربية، بتكثيف التواصل مع الجهات المعنية للعمل على تسهيل وتأمين دخول جماهير الأهلي في مباراة الغد مع الوداد في نهائي دوري الأبطال، والتي تقام على مركب محمد الخامس”.

وأضاف البيان :”جاء ذلك في إطار التنسيق الكامل مع السفارة المصرية، ونظرًا لتدفق جماهير الأهلي من مختلف الأنحاء لحضور المباراة، في الوقت الذي لم تتسلم فيه البعثة سوى ٢٥٠٠ تذكرة فقط من العشرة آلاف تذكرة التي خصصها الـ«كاف» للنادي، وقد بذلت بعثة الأهلي جهدًا كبيرًا في التواصل مع مسئولي «كاف» واللجنة المنظمة للمباراة خلال الساعات الماضية للحصول على بقية التذاكر، لكن لم تتلقَّ أي استجابة”.

وأختتم:”وباتت هناك أعداد كبيرة من الجماهير المصرية في حاجة إلى تذاكر لدخول المباراة؛ لذا جاء تواصل رئيس الأهلي المبكر مع السفارة المصرية لتفادي أية أزمات عند دخول الجماهير غدًا، والعمل على تأمين سلامتها في نفس الوقت”.

مباراة الأهلي والوداد المغربي

وكان الإتحاد الأفريقي لكرة القدم قد اعلن عن توزيع تذاكر مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا وبالتنسيق معه اتفق علي حصول المارد الأحمر علي 10 ألف تذكرة ولكن وفقًا للبيان فإن الأهلي استلم فقط 2500 تذكرة قبل بداية المباراة ب24 ساعة فقط.