كل ما تريد معرفتة عن BELLAMINE – Bellamine دواء

إسم الدواء: بيلامن

وصف بيلامن:
إرجوتامن / حشيشة ست الحسن / فينوباربيتال – قرص (يؤخذ عن طريق الفم) (حصل er على uh meen / جرس uh دون uh / أجر لا شوكة ih طويل)

علامة بيلامن التجارية مشتركة (إس):
بيلامني س، بيلاسباس، بيليرجال س

آثار بيلامن الجانبية:
دوخة، خمول، رؤية مشوّشة، غثيان، إمساك، حموضة معوية، عصبية، صداع، تدفّق، فمّ جاف، يتغيّر في فهم الطعم، زاد الحسّاسية لإضاءة أو a نفخ الشعور قد يحدث. إذا أيّ هذه التأثيرات تستمرّ أو تسوء، أعلِم طبيبك. أخبر طبيبك إذا تطوّر: ألم صدر، نبض سريع، صعوبة تتبوّل، تشويش، هزّة , restlessness، طفح جلدي، حمّى. في الحدث الغير محتمل عندك ردّ فعل حسّاس إلى هذا الدواء، يريد رعاية طبية فورية. أعراض ردّ فعل حسّاس يتضمّن: الطفح، حكّ، ورم، دوخة، مشكلة تنفّس. إذا لاحظت تأثيرات أخرى لم تدرج فوق، إتصل بطبيبك أو الصيدلي.

كيف يستعمل بيلامن:
بيلامن: الوارد بيلامن بالفمّ، عادة واحد في الصباح وواحد في المساء. أو وارد كما هو موجّه من قبل طبيبك.

إستعمالات بيلامن:
بيلامن يستعمل للتخفيف عن أعراض المعدة المتأكّدة / اضطرابات معوية مثل ‘معدة عصبية’؛ أعراض سن اليأس بضمن ذلك الإحمرارات الحارة (إحمرار)، عرق , restlessness وأرق؛ بعض أنواع خفقان الصداع؛ وقلب متأكّد / يلخبط وعاء دموي مثل خفقان القلب أو معدّل نبضات القلب السريع.

إجراءات بيلامن الوقائية:
أخبر طبيبك فوراً تأريخك الطبي، خصوصا: مشاكل قلب، مشاكل كبد، زرق، مشاكل بولية، مرض باركنسن، مشاكل عضلة (myasthenia gravis)، قرح، أيّ حساسيات أنت لربّما عندك. لأن بيلامن قد يدوّخك أو نعسان، حذر إستعمال الذي يؤدّي المهام التي تتطلّب يقظة مثل قيادة سيارة أو تستعمل مكائنا. حدّد أو تفاد إستهلاك كحول. هذا منتج المجموعة لا يجب أن يستعمل أثناء حمل. إذا تصبح حاملا أو تعتقد بأنّك قد تكون حبلى، تعلم طبيبك فورا. بيلامن ينتقل إلى حليبالصدر ولربّما عنده تأثيرات غير مرغوبة على a رضيع راع. إستشر طبيبك قبل الإرضاع من الصدر.

تفاعلات الدواء بيلامن:
أخبر الدكتور عن كلّ الوصفة وأدوية غير الوصفة التي أنت قد تستعمل، خصوصا: digoxin , cyclosporine, saquinavir, ritonavir، ينام الأدوية , ‘triptan أدوية (ومثال على ذلك: – , sumatriptan)، حاجزو بيتا (ومثال على ذلك: – , propranolol). أخبر طبيبك إذا تأخذ أيّ أدوية التي تجعلك نعسانة، مثل: tricyclic antidepressants (ومثال على ذلك: – , amitriptyline)، مسكّنات آلام مخدّرة (ومثال على ذلك: -، كودين)، مسكّنات، بعض المضادات للهستامين وجدت في الأدوية الباردة (ومثال على ذلك: – , diphenhydramine). بيلامن قد يتدخّل في فعالية حبوب تحديد النسل. ناقش إستعمال الطرق الأخرى من تحديد النسل مع طبيبك. لا تبدأ أو توقف أخد الدواء بدون موافقة الصيدلي أو الطبيب.

جرعة بيلامن الزائدة:
في حال الجرعة الزائدة، إتّصل بالمستشفى المحليّ أو أقرب مركز طبي فورا. أعراض الجرعة الزائدة قد تتضمّن رؤية مشوّشة، حدقات متوسعة، جلد حار وجاف، دوخة، جفاف الفمّ، وتنفّس بطيئ أو ضحل.

ملاحظات بيلامن:
لا يشترك في بيلامن مع الآخرين.

تغيّب عن جرعة بيلامن:
إذا نسيت عن a جرعة، يأخذه حالما تذكّر؛ لا تأخذه إذا إقترب الوقت للجرعة القادمة، بدلا من ذلك، يتغيّب عن الجرعة المفتقدة ويستأنف جدول مداواتك العادي. لا تضاعف الجرعة للحاق.

خزن بيلامن:
يخزن في درجة حرارة الغرفة بين 59 86 درجة فهرنهايت F (15 إلى 30 درجة سيليزية C) بعيدا عن الحرارة والضوء. لا تخزن في الحمّام.

bellamine , bellamine s, bellaspas, bellergal s، يشتري bellamine، bellamine رخيص , bellamine على الإنترنت، يطلب bellamine , bellamine معلومات , bellamine جرعة , bellamine آثار جانبية,bellamine, bellamine-s, bellaspas, bellergal-s, buy bellamine, cheap bellamine, bellamine online, order bellamine, bellamine information, bellamine dose, bellamine side effects