طرد البرص والصراصير بطريقه عبقرية متخطرش علي بالك بدون لمس هتتخلصي من جميع حشرات الصيف

التخلص من الصراصير أمر هام للغاية، حيث يمكنك التخلص من البرص فور ظهوره وقبل أنت ينتشر في كل مكان ويصعب التخلص منه، وفرنا لكم طريقة رائعة للتخلص من الوزغ الذي ينتشر بشكل مرعب في المنازل ويتسبب في الازعاج الكبير لأصحاب المنزل بسبب ارتفاع الحرارة في المنزل، وفرنا لكم أفضل طرق طبيعية لطرد الحشرات ومنها الوزغ والصراصير.

الماء البارد

ان كنت تلاحظ وجود الوزغ في المنزل بشكل كبير بكل بساطة يمكنك التخلص منه من خلال الحرص على رش الماء البارد على الوزغ بكل سهولة، حيث أن الماء البارد يساعد في طرد الحشرات ومنها الوزغ الذي لن يتحمل الماء، حيث يمكنك استخدام بخاخ رشا به ماء بارد ورشه على الجدران وعلى الحشرات بشكل مباشر.

المصائد اللاصقة

ان كنت تود التخلص من الوزغ بالطبع يمكنك التوقف عن المبيدات المكلفة والتي تسبب مشاكل صحية كبيرة من خلال استخدام المصائد اللاصقة المتوفرة في كل مكان، حيث يمكنك وضعها في مختلف أركان المنزل وعلى الجدران والتي سوف تقضي على الوزغ بسرعة البرق.

الثوم والبصل

افضل طريقة لمكافحة الوزغ والحشرات، حيث أن رائحة الوم والبصل النفاذة تلعب دورها في التخلص من الحشرا مابين صراصير ووزغ وغيرها، وبذلك يتم القضاء على الصراصير بسهولة كبيرة.

نصائح للتخلص من الحشرات

عليك مكافحة الحشرات ومن ثم الحفاظ على نظافة منزلك من خلال النصائح التالية:

  • التخلص من القمامة كل يوم حتى لا يجتمع عليها الحشرات ، فلا يمكنك ترك القمامة في المنزل عدة أيام متتالية.
  • الحرص على تعقيم المنزل وتنظيفه بشكل دوري حتى يكون نظيف وخالي من الحشرات بسهولة كبيرة .
  • كما يمكنك أن تتخلص من الكراكيب التي تثير فوضى في المكان بشكل كبير.