كل ما تريد معرفتة عن CHLORAL HYDRATE – الكلورال يميّه دواء

إسم الدواء: الكلورال يميّه

يميّه كلورال وصفا:
كلورال يميّه – (يؤخذ عن طريق الفم) (كي إل أو آر ull مرحبا drate)

يميّه كلورال الآثار الجانبية:
أنت قد تواجه صداع، إنزعاج معدة، دوخة أو طعم غير سار في الفمّ. إذا أيّ هذه التأثيرات تستمرّ أو تسوء، أعلِم طبيبك. أخبر طبيبك إذا تطوّر تشويشا، كوابيس، خسارة التنسيق أو إغماء أو تصفير العيون أو الجلد. في الحدث الغير محتمل عندك ردّ فعل حسّاس إلى هذا الدواء، يريد رعاية طبية فورية. أعراض ردّ فعل حسّاس يتضمّن: الطفح، حكّ، ورم، دوخة، مشكلة تنفّس. إذا لاحظت تأثيرات أخرى لم تدرج فوق، إتصل بطبيبك أو الصيدلي.

كيف يستعمل كلورال يميّه:
كلورال يميّه: هذه أفضل المأخوذة الـ15 إلى 30 دقيقة قبل وقت النوم. كبسولات يأخذ مع a كأس من الماء أو عصير كامل لمنع إنزعاج المعدة. إبتلع الكبسولات كلّ لتفادي طعمهم السيئ. إذا إستعمال الشكل السائل، يخلطه في a كأس من الماء أو عصير وشراب. يميّه كلورال إستعمال بالضبط كما وصف. لا تزد جرعتك، يأخذه كثيرا أكثر أو يستعمله لa فترة زمنية أطول من موصوف لأن الكلورال يميّه يمكن أن يكون تشكيل عادة. أيضا، إذا مستعمل لa فترة زمنية أطول، لا يتوقّف عن إستعمال الكلورال يميّه فجأة بدون موافقة طبيبك. عندما إستعمل للفترات الممتدة، يميّه كلورال قد لا يعمل أيضا وقد يتطلّب مداواة مختلفة. إستشر طبيبك إذا هذا الدواء يتوقّف عن العمل حسنا.

يميّه كلورال الإستعمالات:
يميّه كلورال مستعمل كa مساعدة نائمة (للأرق).

يميّه كلورال الإجراءات الوقائية:
أخبر طبيبك فوراً تأريخك الطبي، خصوصا: مرض القلب، مرض كلية، مرض كبد، معدة / قرح معوية أو مشاكل معوية أخرى، تأريخ سوء إستخدام المادة أو الكحول، تأريخ الكآبة، أيّ حساسيات. يميّه الكلورال ينوى تسبّب الخمول والنوم. تجنّب تكليف بمهمّة تطلّب اليقظة مثل قيادة السيارة. تفاد أو حدّد إستهلاك المشروبات كحولية. إستعمال كلتا في نفس الوقت قد يؤدّي إلى التأثيرات المضادّة الجدّية. الأشخاص المسنون عادة أكثر حسّاسية إلى تأثيرات الكلورال يميّهون. إستعمل بشكل حذر. يميّه الكلورال يجب أن يستعمل فقط عندما مطلوب جدا أثناء حمل. ناقش الأخطار والمنافع مع طبيبك. يميّه الكلورال ينتقل إلى حليبالصدر وقد يسبّب تخدير (sleepiness) في a رضيع راع. إستشر طبيبك قبل الإرضاع من الصدر.

يميّه كلورال تفاعلات الدواء:
أخبر الدكتور عن كلّ الأدوية التي أنت قد تستعمل (كلتا الوصفة وغير الوصفة)، خصوصا: warfarin، أدوية ضدّ قلق، مسكّنات، مسكّنات، مسكّنات آلام مخدّرة (ومثال على ذلك: -، كودين)، بعض المضادات للهستامين (ومثال على ذلك: – , diphenhydramine)، إستعمال كحول، أيّ أدوية أخرى التي قد تجعلك نعسانة. يميّه الكلورال يمكن أن يعطي قراءات خاطئة مع كلنيتيست. بدلا من ذلك، يستعمل كلنيستيكس لإختبار بولك للسكّر. لا تبدأ أو توقف أخد الدواء بدون موافقة الصيدلي أو الطبيب.

يميّه كلورال جرعة زائدة:
في حال الجرعة الزائدة، إتّصل بالمستشفى المحليّ أو أقرب مركز طبي فورا. أعراض الجرعة الزائدة قد تتضمّن حجم تلميذ ناقص، يتباطأ أو تنفّس سريع وضحل، وتقيّأ.

يميّه كلورال الملاحظات:
لا يشترك في الكلورال يميّه مع الآخرين.

تغيّب عن الكلورال يميّه جرعة:
إذا نسيت عن a جرعة، يتغيّب عن الجرعة المفتقدة وتستأنف جدول مداواتك العادي. لا تضاعف الجرعة للحاق.

يميّه كلورال خزنا:
يخزن في درجة حرارة الغرفة بين 59 86 درجة فهرنهايت F (بين 15 30 درجة سيليزية C) بعيدا عن الرطوبة ونور الشمس. لا تخزن في الحمّام. لا تجمّد أشكال سائلة هذا الدواء.

الكلورال يميّه، كلورال صفقة يميّه، كلورال رخيص يميّه، كلورال يميّه على الإنترنت، كلورال طلب يميّه، يميّه كلورال معلوماتا، يميّه كلورال جرعة، يميّه كلورال الآثار الجانبية,chloral hydrate, buy chloral hydrate, cheap chloral hydrate, chloral hydrate online, order chloral hydrate, chloral hydrate information, chloral hydrate dose, chloral hydrate side effects

chloral hydrate *