كل ما تريد معرفتة عن TRIMETON – CHLOR Trimeton دواء

إسم الدواء: سي إتش إل أو آر ترميتون

وصف سي إتش إل أو آر ترميتون:
مضادات للهستامين – (يؤخذ عن طريق الفم)

علامة سي إتش إل أو آر ترميتون التجارية مشترك (إس):
أتاراكس، تشلور ترميتون، ديميتان، ديميتاب، درامامن، أوبتيمن، بيرياكتين، بولارامن، بي بي زد، فيستاريل

آثار سي إتش إل أو آر ترميتون الجانبية:
قد يسبّب خمول، دوخة، صداع، فقدان شهية (أقل من المحتمل مع cyproheptadine)، إنزعاج معدة، تغييرات رؤية، طيش، يجفّف فمّا وأنف. هذه التأثيرات يجب أن تهبط بينما يعدّل جسمك إلى الدواء. إذا يستمرّون أو يصبحون مزعجون، أعلِم طبيبك. أخبر طبيبك إذا تطوّر: الصعوبات في التنفس، قصف أو نبض قلب شاذ، يدقّ في الآذان، تبوّل صعوبة. إذا لاحظت تأثيرات أخرى لم تدرج فوق، إتصل بطبيبك أو الصيدلي.

كيف يستعمل سي إتش إل أو آر ترميتون:
سي إتش إل أو آر ترميتون: قد يؤخذ بالغذاء أو الحليب إذا أزعجت المعدة تحدث. الإطلاق الثابت أو لمدة طويلة تمثيل أقراص وكبسولات يجب أن تبتلعا كلّ. مضغ أو سحقهم سيحطّمون العمل الطويل وقد يزيدون الآثار الجانبية. توقيف هزة حسنا قبل الأخذ.

إستعمالات سي إتش إل أو آر ترميتون:
سي إتش إل أو آر ترميتون مستعمل لغثيان الحركة، قلق، طفح، خلايا نحل، عيون مدمعة، أنف مزكوم، حكّ، وعطس بسبب حساسيات أو الزكام العادي. هو يستعمل أيضا كa مساعدة نوم (للأرق).

إجراءات سي إتش إل أو آر ترميتون الوقائية:
أخبر طبيبك فوراً تأريخك الطبي، خصوصا: زرق (زاوية ضيّقة)، يتحمّل القرح، صعوبة تتبوّل (ومثال على ذلك: -، كبّر بروستاتا)، مرض قلب، ضغط دمّ عالي، حجز، مشاكل رئة، غدّة درقّية شديدة النشاط. تغيّر من a أجلس أو كذب يضع ببطئ لتفادي الدوخة. حذر إستعمال في النشاطات المؤدّية التي تتطلّب يقظة. كمية كحول حدّ لتفادي خمول مفرط. لا تعطي مضادات للهستامين طويلة بالوكالة إلى a طفل أصغر من بعمر 12 سنة ولا أشكال جرعة أخرى من المضادات للهستامين إلى a طفل أصغر من بعمر 6 سنوات بدون موافقة طبيب. سي إتش إل أو آر ترميتون يجب أن يستعمل فقط عندما مطلوب جدا أثناء حمل. ناقش الأخطار والمنافع مع طبيبك. سي إتش إل أو آر ترميتون قد يفرز إلى حليب الصدر. إستشر طبيبك قبل الإرضاع من الصدر.

تفاعلات الدواء سي إتش إل أو آر ترميتون:
أخبر الدكتور عن كلّ الأدوية التي أنت قد تستعمل (كلتا الوصفة وغير الوصفة)، خصوصا: الحبوب المنومّة، مسكّنات، مسكّنات، مرخيات عضلة، دواء للكآبة، أدوية حجز، مسكّنات آلام مخدّرة، أدوية أخرى للبرودة / حمّى قشّ / حساسيات. لأن سي إتش إل أو آر ترميتون قد يؤثّر على إختبار الحساسية، أنت يجب أن تتوقّف عن إستعمال سي إتش إل أو آر ترميتون لعدّة أيام قبل الإختبارات مؤدّية. إستشر طبيبك حول هذا. لا تبدأ أو توقف أخد الدواء بدون موافقة الصيدلي أو الطبيب.

جرعة سي إتش إل أو آر ترميتون الزائدة:
في حال الجرعة الزائدة، إتّصل بالمستشفى المحليّ أو أقرب مركز طبي فورا. أعراض الجرعة الزائدة في الأطفال قد يتضمّنون حركات العين الشاذّة، جفل وجها، فمّ جاف، يتغيّر في كمية البول، حمّى، إثارة، هياج، سلوك غريب، تشويش , restlessness، طيش، هذيان، وخز، تعب، حركة لسان شاذّة، حدود قصوى مرتجفة، أدغم خطابا، أو حجز. أعراض الجرعة الزائدة في البالغين قد يتضمّنون خمول، أو عدم شعور، الذي قد يتلى بالحماس أو الحجز.

تغيّب عن جرعة سي إتش إل أو آر ترميتون:
إذا نسيت عن a جرعة، وارد حالما تذكّر؛ لا تأخذ إذا هو تقريبا وقت للجرعة القادمة، بدلا من ذلك، يتغيّب عن الجرعة المفتقدة ويستأنف جدول مداواتك العادي. لا تضاعف الجرعة للحاق.

خزن سي إتش إل أو آر ترميتون:
يخزن في درجة حرارة الغرفة بين 59 86 درجة فهرنهايت F (بين 15 30 درجة سيليزية C) بعيدا عن الرطوبة ونور الشمس. لا تخزن في الحمّام. لا تجمّد أشكال سائلة هذا الدواء. شرطك يمكن أن يسبّب التعقيدات في a طوارئ طبية. للمعلومات على إنذار مساعد طبيب نداء التسجيل (ع ت) في 1-800-854-1166. في نداء كندا 1-800-668-1507.

chlor trimeton , atarax, chlor trimeton, dimetane, dimetapp, dramamine, optimine, periactin, polaramine, pbz, vistaril، يشتري chlor trimeton، chlor trimeton رخيص , chlor trimeton على الإنترنت، يطلب chlor ثلاثي,chlor-trimeton, atarax, chlor-trimeton, dimetane, dimetapp, dramamine, optimine, periactin, polaramine, pbz, vistaril, buy chlor-trimeton, cheap chlor-trimeton, chlor-trimeton online, order chlor-tri