“بالفيديو” .. الهدف الأول للوداد .. والاهلي يستمر في إهدار الفرص السهلة

في مباراة تقام الان علي ملعب محمد الخامس بالمغرب بين النادي الأهلي والوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا ، حيث يبحث المارد الأحمر عن تحقيق إنجاز غير مسبوق في تاريخ القارة السمراء وهو التتويج بدوري أبطال أفريقيا 3 مرات متتالية ، بعدما قام النادي الأهلي بحصد اللقب عام 2020 على حساب الزمالك بالفوز 2-1 بالقاهرة ، وحصوله علي اللقب 2021 أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

ويعد هذا النهائي الكبير هو النهائي الثاني بين الأهلى والوداد المغربي بعد كأس 2017، والتي قام بالحصول عليها فريق الوداد المغربي بعد الفوز بمباراة للعودة بنتيجة 1-0 بعد انتهاء الذهاب بالتعادل الإيجابي ، بينما يسعى المارد الأحمر للحفاظ على لقبه للموسم الثالث تواليا.

ويطمح المدرب الجنوب افريقى بيتسو موسيماني ، المدير الفني للنادي الأهلى المصري، أن يكون أول مدرب في تاريخ قارة افريقيا يحصل علي بطولة دوري أبطال أفريقيا ثلاث مرات متتالية مع النادي الاهلي ، كما أن المدرب الجنوب افريقي يبحث عن إنجاز فردي لصالحه اذا حقق اللقب للمرة الرابعة فى مسيرته الكروية بالملاعب الأفريقية ، وهو رقم فريد للمدرب الجنوب أفريقي ولجميع المدربين الأفارقة.

https://youtu.be/Fgr6EOEEiH0

 

ويغيب عن مباراة اليوم من النادي الاهلى ، اللاعب كرم توفيق واللاعب عمار حمدى واللاعب بدر بانون واللاعب ميكيسونى والمدافع محمد عبد المنعم بسبب الإصابة.