تعرف على جدول مباريات الأهلي في شهر يونيو بعد نكسة الوداد المغربي

يبحث الكثير من عشاق القلعة الحمراء خلال الآونة الأخيرة عن جدول مباريات الأهلي في شهر يونيو وذلك بعد العودة إلى المنافسات المحلية بعد الانتهاء من بطولة دوري أبطال أفريقيا التي خسرها الأحمر على يد فريق نادي الوداد المغربي يوم أمس الاثنين بهدفين مقابل لا شيء.

جدول مباريات الأهلي في شهر يونيو

ويأتي جدول مباريات الأهلي في شهر يونيو على النحو التالي :-

الأهلي ضد المصري بالسلوم

تقام أولى مباريات القلعة الحمراء ضد المصري بالسلوم في الدور الأول من بطولة كأس مصر للموسم الكروي الجاري 2021-2022 يوم الأحد 12-6-2022، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب إستاد الأهلي وي السلام.

الأهلي ضد إيسترن كومبانى

ُتلعب المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الرابع عشر من عمر بطولة الدوري المصري يوم الأربعاء 15-6-2022 وذلك عند حلول الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وتستضيفها أرضية ملعب إستاد الأهلي وي السلام.

الأهلي ضد الزمالك

ثالث اللقاءات التي يخوضها المارد الأحمر خلال الشهر الجاري ستكون ضد نادي الزمالك يوم الأحد 19-6-2022، في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن مؤجلات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز وتقام على ملعب إستاد الأهلي وي السلام.

الأهلي ضد غزل المحلة

يخوض أبناء موسيماني مباراة الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري الممتاز أمام نادي غزل المحلة يوم الأربعاء الموافق 22-6-2022 على ملعب إستاد الأهلي وي السلام عند تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

الأهلي ضد بيراميدز

يلعب النادي الأهلي مباراة ربع نهائي كأس مصر من الموسم الماضي ضد نادي بيراميدز على استاد القاهرة الدولى يوم الأحد 26-6-2022 وذلك عند حلول الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

الأهلي ضد سموحة

المباراة الأخيرة التي يخوضها النادي الأهلي الشهر المقبل ستكون ضد نادي سموحة يوم الأربعاء 29-6-2022 وذلك على ملعب استاد الإسكندرية وذلك لحساب مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري عند تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.