تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز 2020

بطولة الدوري الإنجليزي تعتبر من أفضل بطولات كرة القدم والأكثر جماهيرية بين البطولات الأخرى حيث يتابعها عدد كبير جدا من جميع دول العالم  نظرا لمجموعة الفرق الكبيرة والقوية المتواجدة في البطولة بجانب منافسة الفرق القوية يوجد أيضا منافسة بين نجوم ولاعبين الدوري على  لقب الهداف في كل عام .

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز 2020

نقدم لكم ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لهذا العام بعد مرور الجولة 34  يأتي في صدارة الهدافين مهاجم نادي ليستر سيتي فاردي الذي يواصل تألقه الكبير هذا الموسم فبعد تسجيله لهدفين في شباك نادي كريستال بالاس في الأسبوع الماضي سجل أيضا في شباك نادي ارسنال في جولة هذا الأسبوع ليصبح رصيده من الأهداف 22 هدف .

ويأتي بعده في المرتبة الثانية النجم الجابونى بيير أوباميانج مهاجم نادي أرسنال برصيد 20 هدف جاء أخرهم في شباك ليستر سيتي ليصبح أوباميانج أول لاعب في نادي ارسنال سجل 20 هدفا في موسمين متتاليين بالدوري منذ  الفرنسى تيرى هنرى.

يحتل المرتبة الثالثة مهاجم ساوثهامبتون داني إنجز برصيد 18 هدف .

وفي المرتبة الرابعة النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول والحاصل على هداف الدوري في الموسمين الماضيين برصيد 17 هدف .

ويتقاسم المرتبة الخامسة النجمين ساديو ماني مهاجم نادي ليفربول ومهاجم مانشستر سيتي سيرخيو أجويرو برصيد 16 هدفا لكل منهما .

أما المرتبة السابعة فيحتلها ثلاثة لاعبين وهم و راؤول خيمينيز و أنتوني مارسيال ماركوس راشفورد  برصيد 15 هدفا لكل منهم .

ويأتي بعدهم تامي ابراهام نجم نادي تشيلسي و دومينيك كالفيرت ليوين لاعب  نادي إيفرتون ورحيم ستيرلينج نجم نادي مانشستر سيتي ومهاجم نادي توتنهام برصيد 13 هدف لكل منهم .

ليفربول بطل الدوري الإنجليزي لهذا العام .

ومن ناحية أخرى فقد استطاع نادي ليفربول أن يحسم لقب الدوري لهذا العام لهذا العام بعدما قدم موسم استثنائي ورائع حقق فيه العديد من الأرقام القياسية تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب ومجموعة اللاعبين الذين ساهموا في البطولة مثل محمد صلاح وفيرمينيو وماني وشاكيري واوريجي وفان دايك واليسون وارنولد والعديد من النجوم .