“هيمشي ببلاش؟” مفاجأة نارية في تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن مفاجأة نارية في تجديد عقد محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزي، بالرغم من إعلانه البقاء مع الريدز خلال الموسم المقبل، إلا أنه قد يكون الموسم الأخير بقميص وصيف أوروبا الذي انضم له في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي في صفقى كلفت خزينة النادي ما يقرب من 42 مليون جنية استرليني.

مفاجأة في تجديد عقد محمد صلاح

وحسب صحيفة “ذا أثليتيك” البريطانية، قرر محمد صلاح البقاء مع ليفربول في الموسم المقبل بعد إعلان موقفه بشكل واضح للصحافة، إلا أنه لم يستقر على تجديد عقده حتى الآن، حيث رفض العرض المقدم من ملاك النادي والبالغ زيادة بمقدار 15 % من الراتب الحالي.

ويمتسك صلاح بالحصول على 400 ألف جنيه استيرليني أسبوعيًا وهو ضعف راتبه الحالي مع الفريق، ولكن إدارة ليفربول ترفض منحه هذا الرقم المبالغ به حسب رؤية الفريق، خاصةً وأن اللاعب سيصل لسن الثلاثين قبل بداية الموسم الجديد.

هل يرحل صلاح عن ليفربول؟

وكشف الدولي المصري موقفه من التجديد مع الفريق، حيث أوضح رغبته في البقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز وقبول مدة العقد حتى ولو كان لمدة موسمين فقط رغم رغبته السابقة في التجديد لمدة أربعة سنوات، حيث يرى أنه قادر على الاستمرار حتى منتصف الثلاثينيات في المستوى العالي.

وأكد الصحفي “جيمس بيرس” التابع لصحيفة “ّا أثليتيك” أن محمد صلاح سيرحل مجانًا بنهاية الموسم المقبل 2022-2023 في حال لم يحصل على العرض المنتظر من جانب إدارة ليفربول، وسيحدد مستقبله  الصيف المقبل، ولكن في الوقت الحالي أغلق الباب أمام جميع العروض التي تلقاها للرحيل في فترة الانتقالات الصيفية الجاري.ة.