انخفاض بسيط في درجات الحرارة .. حالة الطقس اليوم الخميس 2-6-2022 في مصر

أشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية في بيانها عبر موقعها الالكتروني وعلى صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي إلى الانخفاض البسيط في درجات الحرارة من اليوم، وأوضحت حالة الطقس اليوم الخميس 2-6-2022 في مصر بمحافظات مصر من الشمال حتى الجنوب.

حالة الطقس اليوم الخميس 2-6-2022 في مصر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية المصرية من خلال الإدارة العامة للتنبؤات والإنذار المبكر عن النشرة الجوية لليوم الخميس 2 من يونيو 2022، حيث أوضحت الهيئة إلى أن الطقس يكون حار في الساعات النهارية على القاهرة الكبرى وعلى مناطق الوجه البحري وفي شمال الصعيد وجنوب سيناء.

كما يكون الطقس مائلًا للحرارة على السواحل الشمالية، وعلى مناطق جنوب الصعيد يكون الطقس شديد الحرارة، كما تكون الأجواء لطيفة في ساعات الليل على شمال البلاد، وحتى محافظة القاهرة الكبرى، مع اعتدال درجات الحرارة على جنوب البلاد وجنوب سيناء.

أيضًا فقد أشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى تكون الشبورة في الساعات الصباحية من اليوم مع الأجوال المشمسة في القاهرة الكبرى والوجه البحري، وتكون الشبورة مع الغيوم الجزئية في السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، كما تظهر الغيوم الجزئية في السواحل الشمالية الغربية، وتنشط الرياح مع الأجواء المشمسة في جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، والأجواء تكون اليوم مشمسة في كل من شمال الصعيد وجنوب الصعيد.

انخفاض بسيط في درجات الحرارة .. حالة الطقس اليوم الخميس 2-6-2022 في مصر

حالة البحرين اليوم الخميس 2-6-2022

  • البحر الأبيض المتوسط تكون الأمواج ارتفاعها من متر غلى متر ونصف، والامواج تكون خفيفة غلى معتدلة، واتجاه الرياح شمالية غربية.
  • البحر الأحمر: الأمواج تكون اليوم معتدل وارتفاع الأمواج تتراوح بين المتر والنصف والمترين والربع واتجاه الرياح شمالية غربية.