اوعى ترميها..فكرة جهنمية لاستخدام زجاجات العطور الفارغة.. احتفظى بيها وتعالى اقولك هتعملى بيها اى مش هتصدقى نفسك

هناك كثير من زجاجات العطور التي تتميز بالأشكال المتنوعة ولكن يمكن استغلالها في كثير من الاستخدامات المتنوعة خاصًة في المنزل بدلاً من رميها في القمامة، لذلك هناك كثير من الطرق التي يمكن استغلالها واستخدامها في العديد من الطرق المختلفة وسوف نعرض لكم في هذا المقال بعض الطرق لإعادة تدوير زجاجات العطور واستخدامها كديكور للمنزل بدلا من التخلص منها بعد انتهاء العطر.

استخدامات زجاجات العطور الفارغة

  • يمكن استعمال زجاجات العطور الغير مملوءة كمنظر ديكوري ويتم ذلك من خلال ملؤها بأحجار اللؤلؤ أو بالأحجار الملونة ويتم توزيعها في كل نواحي البيت لأنها سوف تعطي هيئة جذابة لأركان البيت.
  • هناك طريقة أخرى حيث يمكن وضع الزهور البلاستيكية إذا كانت الزجاجة من الحجم الضخم فسوف تعطي هيئة جذابة.
  • زجاجات العطر الفارغة يتم استعمالها في عمل عطور جديدة حيث يمكن تركيب مكونان من ١٠ إلى ١٢ نقطة من أي نوع من الزيوت العطرية ويتم وضعه مع الكحول للاستفادة والحصول على عطر جديد.
  • زجاجات العطر الفارغة يتم استعمالها كحامل الشموع، لذلك يمكن وضع الشموع على فتحة الزجاجة أو عنق الزجاجة الخاصة بالعطور ويتم وضعها على طبق جذاب ويتم ملؤها بأي نوع أخر من الزيوت العطرية، حيث يتم وضع الشريط الخاص بالشمع داخل العطر الزيتي فيتم الحصول على شموع ذو رائحة رائعة.
  • زجاجات العطر الفارغة يتم استعمالها أيضًا كـ بخاخ حيث يمكن ملؤها بالماء البارد ويتم تعطير الجو بها ذو رائحة رائعة خلال شهور الصيف.