اللاعب مفاجأة فعلا.. ليفربول يستقر على بديل ساديو ماني

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي وجدت بديلا مناسبا إلى اللاعب السنغالي ساديو ماني الذي قرر الرحيل عن صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وسط توقعات بأن ينتقل إلى نادي بايرن موينخ الألماني بعد مفاوضات قوية بين الطرفين خلال الأيام الماضية وبعدما أعلن اللاعب رغبته في الرحيل.

وقالت التقارير إن إدارة ليفربول وضعت المهاجم كريستيان بوليسيتش لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي هدفا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل، خاصة في ظل توقعات برحيل أكثر من لاعب من ليفربول مثل ساديو ماني والمهاجم ديفوك أوريجي، واحتمالية رحيل اللاعب المصري محمد صلاح بعد نهاية الموسم المقبل بنهاية عقده مع الليفر.

وأشارت صحفية ديلي ستار إلى أن ليفربول تبحث عن اللاعبين الذين يمتلكون الجودة، وترى في اللاعب بوليسيتش البديل المناسب بعد رحيل ساديو ماني، خاصة وأن اللاعب يمتلك مهارات عالية على الرغم من عدم انتظام اللعب مع توماس توخيل مدرب تشيلسي ولم يحقق إمكانياته وسيكون منتفحا على التحرك في حالة ظهور اهتمام من جانب ليفربول.

AP - Christian Pulisic
كريستيان بوليسيتش

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من عدم لعب اللاعب الأمريكي تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، عمل مع المدرب لفترة وجيزة قبل أن يغادر وتولي مسؤولية تدريب بورسيا دورتموند في موسم 2015، ولكن المدرب يري أن اللاعب يمتلك قدرات كبيرة وأنه سجله مع تشيلسي ليس الأفضل ولا يمكن مقارنته بما قدمه اللاعب السنغالي ساديو ماني خلال تواجده في ليفربول.

يذكر أن محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر الوطني قد أعلن عن استمراره في صفوف الريدز حتى نهاية الموسم المقبل لينهي حالة الجدل بشأن رحيله إلي أي نادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.