“بشكل شبه رسمي”… الاهلي يضم ثاني صفقاته هذا الموسم ب ١٠٠ مليون جنيه تحسباً لرحيل اليو ديانج

فشل النادي الأهلي في تحقيق اللقب الثالث له على التوالي بعدما أنهزم أمام نظيره نادي الوداد البيضاوي المغربي في المباراة النهائية بدوري أبطال أفريقيا، حيث أنتهت المباراة بنتيجة هدفين مقابل لاشيء لصالح الفريق المغربي، ليرفع رصيده إلى اللقب الثالث لع طوال تاريخه، ويظل النادي الأهلي عند اللقب العاشر له، والرغم من الهزيمة الا أن النادي الاهلي هو أكثر من حقق الفوز بهذه البطولة فهو يعتبر صدارة الفرق الأفريقية.

لذلك تسعى مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب ، أن يتعاقد خلال الفترة القادمة مع صفقات نارية من العيار الثقيل من أجل تدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم القادم ، للمنافسة وحصد جميع الألقاب والبطولات المحلية والقارية، مما يدرس النادي الأهلي أيضاً عن بعض الأسماء التي يتم الأستغناء عنها بسبب تقديم مستويات غير جيدة مع الفريق خلال المشاركات السابقة، وكان أبرز تلك الأسماء اللاعب الموزبيقي لويس ميكيسوني.

فيما قد كشفت لنا بعض المصادر والتقارير الصحفية إن النادي الأهلي أعطى الضوء الأخضر من أجل بيع اللاعب المالي اليو ديانج وذلك للأستفادة بأكبر عائد مادي، في ظل وجود العديد من العروض المقدمة للاعب بعدما ظهر بمستوى أكثر من رائع خلال مسيرته داخل القلعة الحمراء.

وتابع المصدر أن الأهلي سوف يقوم بتخفيض المبلغ الذي كان عرضه على جميع الفرق المقدمة لاليو ديانج بمبلغ يتراوح إلى 8 مليون يورو، وذلك من أجل أن يضم النادي الأهلي أكبر عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة.

وعلى الرغم من نفي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي “أمير توفيق”. الا إن قد أكد الإعلامي الكبير “عمر ربيع ياسين” قائلا: أستطاع النادي الأهلي الحصول على توقيع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي في صفقة إنتقال حر بعدما إنتهى عقد اللاعب مع نادي الزمالك، وذلك بقيمة مليون و200 الف جنيه في الموسم الواحد، حيث وقع اللاعب لمدة ثلاثة سنوات.

وعلى الجانب الآخر يسعى النادي الأهلى التعاقد مع اللاعب التونسي “محمد علي بن رمضان” لاعب وسط فريق الترجي التونسي الحالي، وذلك تحسباً لرحيل اللاعب المالي اليو ديانج وتدعيم خط وسط الفريق الأهلاوي في ظل وجود العديد من اللاعبين الأكثر خبرة أبرزهما اللاعبين الدوليين “عمرو السولية” و “حمدي فتحي”.