رابط نظام فارس لمعرفة الحالة الوظيفية والعلاوة والراتب

أكملت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عملية تسكيين  حوالي 520.000 من شاغلي الوظائف  التعليمية في سلم الرواتب الجديد ما يعرف  بنظام فارس من خلال رابط فارس لمعرفة الحالة الوظيفية والعلاوة والراتب.

رابط نظام فارس لمعرفة الحالة الوظيفية والعلاوة والراتب
رابط نظام فارس
نظام فارس
لائحة الوظائف الجديدة
يمكنك الضغط علي هذا الرابط  هنا  لللوصول الي رابط نظام فارس للتعرف علي حالتك  الوظيفية  قبل وبعد دخول اللوائح الخاصة بالمرتبة المهنية حيز التنفيذ ويتيح ايضا الاستفسار عن الراتب الأساسي والراتب الصافي.

القدرة على معرفة حالة العمل والمكافأة والراتب في نظام المعدل:

من الممكن أيضًا من خلال الرابط  السابق  الخاص بنظام فارس أن يتمكن شاغلو الوظائف التعليمية من التواصل مع وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، وذلك في حالة وجود ملاحظات حول حالة الموظف.

ويمكن لشاغلي الوظائف التعليمية إدخال نظام الخدمة الذاتية في نظام المعدل من خلال الرابط  من هنا وإدخال البيانات الشخصية لمعرفة حالة الوظيفة ورتبة ومكافأة ورواتب المعلمين.

سيتم استيعاب المعلمين في جدول المرتبات الجديد بناءً على راتب يساوي أو يزيد عن الراتب السابق. ويستهدف نظام فارس الي تحويل وظيفة المعلم الي مهنة وبت روح التنافس بين المعلميين وخلق بيئة تعليمية جيدة للتعلم .

وتتميز هذه اللائحة أيضًا بحقيقة أنه يتم ترقية المعلم من رتبة معلم ممارس إلى مستوى أعلى لا يتطلب وجود وظيفة شاغرة ثم يتم إجراؤه بنفس عدد الوظائف. فوائد أخرى كثيرة متتضمنة في هذا النظام نظام فارس  .

اخيرا  نكتب لكم مجددا رابط نظام فارس لمعرفة الحالة الوظيفية والعلاوة والراتب هنا .