ملخص نتيجة مباراة ريال مدريد وألافيس 2-0 في الدوري الاسباني

انتهت مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس اليوم بث مباشر في الدوري الإسباني ضمن مباريات الجولة الخامسة والثلاثون من منافسات البطولة، بفوز الملكي بهدفين مقابل لا شئ سجلهما كريم بنزيما وماركو أسينسيو.

 ريال مدريد والافيس

يحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني متفوقاً على عريمنه التقليدي برشلونة بنقطة مع أفضلية مباراة اليوم ضد ألافيس والتي قد تًًعيد الفارق إلى ما كان عليه قبل بداية الجولة، حيث نجحت برشلونة مساء الأربعاء في تحقيق الفوز على أسبانيول بهدف  يتيم.

مباراة ريال مدريد والافيس

يمكن متابعة مباراة ريال مدريد وألافيس على قناة بي إ‘ن سبورت hd 1 الليلة في الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت الرياض، وتنقل المباراة مباشرة وحصرياً للمشتركين عبر الباقة القطرية.

ريال مدريد والافيس

ويغيب عن صفوف ريال مدريد في مباراة لايوم ضد ألافيس الجناح الأيسر البرازيلي مارسيلو بعد تعرضه لإصابة في العضلة الضامة قد تًبعده لفترة عن الملاعب، ولم يتحدد مدة غياب مارسيلو حتى الآن، في حين تشهد مواجهة الريال اليوم ضد ألافيس  عودة الجناح البلجيكي إيدين هازارد.

  • تيبو كورتوا لحراسة المرمى
  • رباعي الدفاع : إيدير ميليتاو – رافاييل فاران– فيرلاند ميندي- لوكاس فاسكيز.
  • خماسي الوسط: ماركو أسينسيو– لوكا مودريتش – توني كروس – كاسيميرو – رودريجو جوس.
  • في خط الهجوم: كريم بنزيما.

أما احتياطي ريال مدريد فهو: 

ريولا – دييحو ألتوب سواريز – فيرلاند ميندي – لوكا يوفيتش – لوكاس فاسكيز – براهيم دياز – فرانشيسكو إيسكو – جاريث بيل – فينيسيوس جونيور – ماريانو دياز – توني كروس – خافيير هيرنانديز.

تبدأ مباراة ريال مدريد وألافيس بدون جمهور، ومن المنتظر أن يبدأ الملكلي اللقاء بضغط كبير على المنافس لحسم المباراة.

الدقيقة 15 تشهد تقدم ريال مدريد بهدف كريم بنزيما من ركلة جزاء.

أسينسينهو يضيف الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 51 بعد تمريرة بنزيما.