موسيماني يفاضل بين 4 لاعبين لاختيار بديل السولية

كشفت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي التي يترأسها محسن صالح وذلك بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس الأهلي، بعض الأسماء المرشحة للانضمام إلى القلعة الحمراء في مركز وسط الملعب وذلك بناء على رغبة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول الذي أبدى رغبته في ضم بديل اللاعب عمرو السولية بعد أن وصل لـ 33 عاما وبعد أن تعرض للإصابات العضلية المتتالية في الفترة الأخيرة.

وأكدت المصادر، أن المدرب موسيماني أكد أن عمرو السولية بدأ مجهوده يتراجع بشكل ملحوظ بسبب كثرة مشاركته مع الأهلي والمنتخب وتعرضه للإصابات، وهو في حاجة إلى الراحة للتعافي.

الأسماء المرشحة للأهلي في خط الوسط

وأضافت المصادر إلى أن المدير الفني للأهلي رشح بعض الأسماء لتكون بديلة عن عمرو السولية، مثل اللاعب محمد رضا بوبو وغنام محمد لاعبي فيوتشر، بالإضافة إلى اللاعب عمرو السيسي نجم خط وسط طلائع الجيش، ومحمد متولي كناريا لاعب نادي سموحة لاختيار اللاعب المناسب لخلافة عمرو السولية.

موسيماني يفاضل بين 4 لاعبين لاختيار بديل السولية
موسيماني يفاضل بين 4 لاعبين لاختيار بديل السولية

وأشارت المصادر إلى أن اللجنة كلفة أمير توفير مدير لجنة التعاقدات بالنادي تجهيز تقرير عن مشاركات كل لاعب مع أنديتهم خلال الفترة الأخير من أجل تحديد البديل المناسب في مركز خط الوسط لتدعيم هذا الخط.

يذكر أن المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قد منح اللاعبين راحة سلبية لمدة ثلاثة أيام بعد العودة من رحلة المغرب وخسارة اللقب الإفريقي يوم الاثنين الماضي أمام الوداد المغربي بنتيجة هدفين بدون مقابل، على أن تعود التدريبات استعدادا لمباراة المصري بالسلوم يوم الثاني عشر من شهر يونيو الجاري ببطولة كأس مصر.