“مين البديل؟”.. غياب 12 لاعب من الزمالك أمام الداخلية في كأس مصر

يعاني نادي الزمالك من غياب عدد كبير من اللاعبين عن مواجهة فريق الداخلية، في إطار منافسات دور الـ32 من كأس مصر لنسخة الموسم الحالي 2021-2022، والتي تأتي لعدة أسباب من بين الغياب الفني وللإصابة وبسبب التواجد مع منتخب مصر في تصفيات أمم أفريقيا 2023.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الدخلية المقرر لها يوم الاثنين الموافق 13 لشهر يونيو الجاري، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، والتي تشهد غياب عدد من اللاعبين عن قائمة جوسفالدو فيريرا في اللقاء.

غيابات الزمالك أمام الداخلية في كأس مصر

يغيب عن قائمة الزمالك أمام الداخلية في كأس مصر كل من أحمد سيج زيزو وأحمد أبوالفتوح ومحمد أبوجبل ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وإمام عاشور، سداسي الفارس الأبيض المنضم لقائمة الفراعنة لمواجهتي غينيا وإثيوبيا في تصفيات أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

بينما يغيب كل من حمزة المثلوثي ورزاق سيسية بسبب الإصابة، ويغيب طارق حامد نجم منتصف الميدان بسبب التأهيل في إسبانيا حالياً، في حين تقرر غياب اللاعب سيف الدين الجزيري بسبب تواجه مع منتخب تونس، بتصفيات أمم أفريقيا.

وحتى الآن سيغيب كل من الثنائي أيمن حفني ومحمود عبدالرازق شيكابالا بسبب عدم اكتمال التأهيل النهائي لهم، وسيتم حسم موقفهم النهائي من المشاركة من عدمها خلال الفترة المقبلة وحتى قبل إعلان القائمة النهائية للقاء.

استعاد الفارس الأبيض نغمة الانتصارات بتحقيق الفوز في الجولة السابقة ببطولة الدوري على فريق الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف وحيد، في لقاء احتاج القلعة البيضاء للفوز فيه بعد الانتصار على أسوان في نصف نهائي كأس مصر لنسخة 2020-2021.

ويريد فيريرا تحقيق الانتصار في الجولة المقبلة ومصالحة الجماهير بتحقيق الفوز الثالث على التوالي والسير في طريق حسم بطولة كأس مصر التي يريد القلعة البيضاء التتويج بها بنسخة الموسم الحالي ونسخة الموسم الماضي.