بعد أزمة التسريب.. مرتضى منصور يعلن عن مؤتمر صحفي للرد على أحمد دياب

حالة من الغليان يشهدها الوسط الرياضي في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تداول تسريب صوتي لمكالمة بين المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وأحمد دياب رئيس شركة فيوتشر إف سي ورئيس رابطة الأندية المصرية، وفيها تبادل الطرفان السباب والشتائم واتهامات بتوجيه حكام معينين إلى نادي الزمالك في مباريات الدوري، وتوعد فيها مرتضى منصور بحبس دياب رئيس الرابطة.

ويبدو أن الطرفين قد وصلا إلى طريق مسدود، خاصة وأن الأزمة ليس وليدة التسريب، حيث اندلعت الأزمة بعد تصريح دياب أن اللاعب عمر كمال عبد الواحد سبقى ضمن صفوف نادي فيوتشر ولن ينتقل إلى نادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان عمر كمال عبد الواحد قد وقع للقلعة البيضاء في الصيف الماضي ولكنه لم يرتدي قميص الزمالك بسبب وقف القيد بأمر من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، لينضم اللاعب إلى نادي فيوتشر، وهاجم مرتضى منصور نظيره دياب بسبب تصريحاته وقال: “هل لعب أحمد دياب كرة قدم قبل ذلك؟ ألم يكن عضو مجلس إدارة ولم يترأس نادي، كل ما يفعله دياب هو توجيه السباب للناس في وسائل الإعلام، لماذا تتقبل الأندية تواجده رئيسا للرابطة؟!”.

بعد أزمة التسريب.. مرتضى منصور يعلن عن مؤتمر صحفي للرد على أحمد دياب
مرتضى منصور

مرتضى منصور يعلن عقد مؤتمر صحفي

وبعد تصدر التسريب مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك خلال الساعات الماضية، دعا المستشار مرتضى منصور إلى عقد مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء المقبل السابع من يونيو الجاري، في تمام الساعة الحادية عشر صباحا، وذلك في مكتبه بنادي الزمالك.

ونشر مرتضى منصور اليوم الأحد منشور له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك جاء فيه: “يعقد المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمراً صحفياً يوم الثلاثاء القادم الموافق 7 يونيو الساعة الحادية عشر صباحا في مكتبه بنادي الزمالك لكشف فضايــــح احمد دياب ومن يحميه في مصر”.