خصومات الغلابة الحق اشتري..عروض كارفور اليوم على الأجهزة الكهربائية (شاشات -غسالات- ثلاجات) خصومات تصل الي 50%

عروض كارفور اليوم على الأجهزة الكهربائية، نعرض في هذه المقال أقوى عرض لكارفور على الأجهزة المنزلية الكهربائية، حيث أعلن عن بيع الأجهزة المنزلية الكهربائية بسعر المصنع في جميع الفروع، فهي فرصة لا مثيل لها وأسعار غير قابلة للمنافسة، اشتري الآن ولا تضيع الفرصة.

عروض كارفور اليوم على الأجهزة الكهربائية

أعلنت فروع كارفور عن استمرار تخفيضات وعروض شهر مايو الماضي حتى ٦ يونيو الحالي، شملت هذه العروض على الكثير من الأجهزة الكهربائية المنزلية، سوف نوضحها بالتفاصيل في العناوين التالية.

عروض شاشات التلفاز في كارفور

نعرض في السطور التالية أقوى عروض كارفور على شاشات التلفاز من مختلف الماركات:

تقدم شاشات التلفاز من ماركة توشيبا بخصم ١٢٪ عن السعر العادل خارج العرض، أما عن ماركة يونيون اير فبخصم ٢٨٪، أما شاشة تورنيدو فهي بخصم ١٠٪، عنها في ماركة آل چي فهي بخصم ٩٪ ،وأخيرا ماركة سامسونج فتقدم بخصم ١٣٪

عروض الغسالات في كارفور

نعرض أهم عروض الغسالات الموجودة في كارفور في النقاط التالية:

  •  غسالات الأطباق حجم ١٣ فرد تقدم بخصم ٧٪ على كل الماركات.
  •  غسالة ملابس فريش تحميل علوي تقدم بخصم ٧٪، أما نفس الغسالة ماركة زانوسي فهي بخصم ١٣٪.
  •  عرض غسالة نصف أوتوماتيك تورنيدو تحميل ٥ كيلو فهي بخصم ٩٪.

عروض الثلاجات في كارفور

نقدم في السطور التالية أهم عروض الثلاجات في كارفور:

  • عرض ثلاجة إل جي سعة 410 لتر هو خصم ١٤٪ عن السعر العادي.
  •  عرض ثلاجة ماركة كريازي سعة 690 هو خصم 6%.
  •  عرض ثلاجة ماركة وايت بوينت سعة ٥٨٢ لتر هو خصم ٥٪ عن سعرها العادي.

عروض كارفور اليوم على الأجهزة الكهربائية

تدخل الكثير من الأجهزة المنزلية الكهربائية الأخرى داخل عروض وخصومات كارفور والتي تستمر حتى نفاذ الكمية، يدخل ضمن عروض كارفور خلاط فرست 300 واط بخصم 28%، وكذلك خلاط ماركة مولينيكس بقوة ٤٥٠ واط بخصم ٢٥٪ عن سعره خارج العرض.

وكذلك الكثير من الأجهزة التي يمكن الاطلاع عليها من خلال زيارة أحد فروع كارفور في جمهورية مصر العربية، أو الدخل على الموقع الإلكتروني لها.

خصومات الغلابة الحق اشتري..عروض كارفور اليوم على الأجهزة الكهربائية (شاشات -غسالات- ثلاجات) خصومات تصل الي 50% خصومات الغلابة الحق اشتري..عروض كارفور اليوم على الأجهزة الكهربائية (شاشات -غسالات- ثلاجات) خصومات تصل الي 50% خصومات الغلابة الحق اشتري..عروض كارفور اليوم على الأجهزة الكهربائية (شاشات -غسالات- ثلاجات) خصومات تصل الي 50%