“مفيش مواهب”.. نجم الزمالك الأسبق يستنجد بالأهلي لإنقاز الكرة المصرية

حقق منتخب مصر الفوز على منافسه منتخب غينيا بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهم مساء أمس الأحد على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

وشهد لقاء مصر انتقاد كبير من جانب اللاعبين السابقين بالكرة المصرية على الأداء الذي ظهر عليه الفراعنة، وتحت قيادة إيهاب جلال في أول لقاء رسمي له مع المنتخب الوطني، ومن بين المعلقين على الأداء الضعيف هو النجم أحمد حسام ميدو.

ميدو ينتقد أداء منتخب مصر

وعقب الانتصار بهدف دون مقابل على غينيا، خرج أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، صباح اليوم الاثنين، ليعلق على الأداء الضعيف الذي ظهر عليه الفراعنة، وكتب عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الإجتماعي ان المنتخب لديه فقر كبير في المواهب.

وتابع ان اللاعبين بجودة ضعيفة للغاية ويفتقرون للاداء المميز والمحفز لتحقيق الانتصار، وما يشير إلى امتلاك جيل قوي مستقبلاً، وأضاف أن هناك أيضاً فقر في حضور الجمهور التي هي عامل رئيسي لتحقيق الانتصار في مثل تلك المباريات.

ميدو يستنجد بالأهلي لإنقاز الكرة المصرية

وتابع ميدو عن الجيل الأسبق للفراعنة وللكرة المصرية مؤكداً بان الكرة المصرية تعيش أسوء فتراتها، مشيراً إلى تجربة النادي وبسبب الإنجازات تلتي اختفت منذ عام 2010، فهو النادي الوحيد الذي يقدم أداء جيد في البطولات القارية.

هو الفريق الوحيد اللي رافع اسم مصر قارياً، والزمالك لم يظهر سوى في موسم واحد حقق فيه كأس الكونفدرالية والسوبر الأفريقي، لكن مفيش استمراريه، ويريد ان يقف المارد الأحمر على أقدامه مرة أخرى ليأخذ بيد الكرة المصرية نحو الألقاب من جديد.

يستعد منتخب مصر حالياً لموجهة منتخب إثيوبيا، يوم الخميس المقبل الموافق 9 لشهر يونيو الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.