العروسة الترند..أول رد لزوج عروس كفر الدوار بعد انتشار خبر طلاقهم إليكم الحقيقة الكاملة «فديو»

‏عقب أثاره الجدل التي حدثت مساء أمس على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عروس كفر الدوار ‏نور زوجها على بث مباشر يتحدث عن ‏إستيائة وغضبة بسبب الهجوم الذى توجه له ولزوجته من قبل رواد التواصل الاجتماعى من تعليقات سلبية منذ لحظة نزول فيديو عقد القرآن على السوشيال ميديا.

‏أول رد لزوج عروس كفر الدوار

‏حيث وجة بركات ‏ذوق عروس كفر الدوار ‏زوجته ‏‏تحذير بعدم تنزيل أي شيء على ال سوشيال ميديا و أنه ليس بحاجة إلى فلوس او شهرة وقال أنا ربنا كرمني الحمد لله ومعايا فلوس وعربيات كما وجه تحذير لمنتقديه على السوشيال ميديا ‏بعدم الإساءة له وأنه من السهل أن يرد له الغلط وقال لكن أنا مش هنزل نفسي لمستواه.

‏‏كما اضاف ان عروسته ما زالت طفلة ومتطفلة ‏وأنا مش ها أخد على كلامها لانه ليس على المريض حرج ‏لكن أنا مستغرب من ردت فعل الناس وأنا أهلي ناس محترمين لذلك أصروا أن أتكلم وبالأخير قال حسبى الله ونعم الوكيل.

‏عروس كفر الدوار “هو راجلى وساندى فى الحياة”

‏حيث قالت ‏عروسة كفر الدوار الذى تدعي أمنية إن كلامها خلال عقد القرآن كان ‏‏تلقائي وعفوي وبدون ترتيب وأنها لم تكن تقصد أى شئ يسيىء لها ولزوجها ‏كما قالت أنا معرفيش أعيش من غيرة وأنه تم خطبتهم منذ خمسة أشهر وأنة أعظم انتصاراتى وقالت دة راجلى وساندى فى الحياة.

تصدر عروس كفر الدوار الترند

‏حيث أوضحت عروس كفر الدوار أنها تفاجأت بتصدرها الترند أقدر انشر الفيديو على الصفحة الخاصة بها على السوشي الميديا وأنها لم تتوقع كل ذلك كما اشارة ‏أنا صديقتها هي من قامت بتصوير الفيديو وحبيت اعمل لأحمد مفاجأة ونشرته ‏ليرد زوجها بمفجأة سودة.

‏حقيقة شائعات طلاق عروس كفر الدوار

‏انتشر منذ قليل شائعات طلاق ‏عروس كفر الدوار عقب ‏إستياء وغضب زوجها من ردت فعل رواد التواصل الاجتماعي من تعليقات سلبية عقب نزول فيديو عقد القرآن على الصفحة الخاصة بها لترد عروس كفر الدوار ساخرة السوشيال ميديا حواراتها كتير ما شاء الله.