“أغلى لاعب بالتاريخ”.. عرض ضخم من ليفربول لتجديد عقد محمد صلاح

عرضت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي عرضاً مالياً كبيراً للغاية للنجم المصري محمد صلاح نجم الفريق، لأجل تجديد عقد اللاعب والبقاء ضمن صفوف الفريق بعقد جديد بداية من الموسم بعد المقبل، وظهرت في الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد برحيل محمد صلاح عن ليفربول والانتقال لفريق برشلونة، بداية من الموسم بعد المقبل، وبعد انتهاء عقد اللاعب مع الريدز في يونيو 2023، ويحق للنجم المصري التوقيع لأي فريق أخر في شهر يناير من العام المقبل.

ليفربول يغري محمد صلاح للتجديد

قدمت إدارة نادي ليفربول إغراءات مالية كبيرة للنجم المصري محمد صلاح لأجل الموافقة على التجديد والبقاء ضمن قلعة الريدز في الموسم المقبل، وذلك بعدما كاب يطلب الفرعون الحصول على مبلغ 400 ألف جنية إسترليني في الأسبوع مع الأحمر الإنجليزي.

ونشرت تقارير عالمية أكدت أن ليفربول قدم عرض لصلاح سيكون تاريخياً، لأجل الموافقة على تجديد العقود، ولقطع الطريق على الأندية الأخرى بالحصول على “مو” كأندية ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين وباريس سان جيرمان الفرنسي.

عرض ليفربول لمحمد صلاح

وكشفت تقارير عن العرض المقدم لصلاح من جانب إدارة الريدز، وأكدت أنه سيجعل الفرعون المصري أغلى لاعب في تاريخ النادي الإنجليزي، والأعلى حصولاً على راتب سنوي داخل الفريق.

وتعتقد إدارة ليفربول الإنجليزي أن العرض المقدم لتجديد عقد صلاح مع الفريق هو كافي للغاية لأجل إقناع اللاعب بالبقاء في صفوف الفريق، وقد يكون الأخير في سبيل الحديث عن تجديد عقد المصري خاصة وأن هناك عقد اللاعب السنغال ساديو ماني أيضاً التي أشارت التقارير أنه يقترب حالياً من الانتقال لبايرن ميونيخ الألماني بعد انتهاء عقده مع الفريق.

وينتهي عقد ساديو ماني ومحمد صلاح في صيف 2023، والتي تمثل أزمة كبرى للنادي وجماهيره باعتبارة الثنائي الأفضل داخل الفريق، وليس من السهل تعويضه.