الذهب بيقولكم تعالو اشترو … تراجع كبير بسعر الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 7 يونيو 2022 “الف مبروك للعرسان”

سعر الذهب في مصر من أكثر المواضيع التي تلقى اهتماما كبيرا من قبل المواطنين الذين يرغبون بمتابعة اخر التحديثات بخصوص سعر الذهب اليوم في مصر، وعلى الرغم من ارتفاع سعر الأوقية الذهب عالميا الا ان انخفضت اسعار الذهب اليوم في نصر، وسوف نعرض لكم من خلال هذا الموضوع اسعار الذهب للجرام كافة العيارات 24 و 21 و 18 و 14.

3 نصائح يجب الإنتباه لها عند شراء الذهب

  1. يجب أن ننتبه عند شراء الذهب إلى ضرورة تنبيه الجواهرجي إلى تلميع القطعة جيدا من الأتربة حتى لا تزيد وزن القطعة بشكل وهمي
  2. الإنتباه إلى أن المصنعية تكون مرتفعة في حال الذهب عيار 18 على عكس ما هو منتشر أنها مرتفعة في عيار 21 ويرجع ذلك إلى أن الذهب عيار 18 يلزم العديد من الشغل ليصل إلينا في صورة الموديلات الجميلة التي نراها وهذا يلزم عمالة مرتفعة.
  3. إذا كنت من الأشخاص المهتمين بشراء الذهب من أجل الاستثمار فيجب أن تسأل الصائغ عن المشغولات الذهبيه الشعبيه والطلب في اتي تحمل قيمة صغيرة من المصنعيه فكلما كان التصميم فاخر كلما زادت فيه المصنعية.

سعر الذهب اليوم الثلاثاء في مصر

سجل اليوم سعر الذهب انخفاض ملحوظ في بعض الاعيرة داخل محلات الصاغة المصرية حيث سج عيار 21 انخفاض بقيمة 5 جنيهات في الجرام الواحد بالنسبة لسعر امس الامر الذ اسعد العرسان وجعلهم يطسيرون من الفرحة ،وجاء هذا الانخفاض تأثر بعامل الطلب في السوق المصرية وجاء سعر الذهب اليوم كالتالي:

سعر جرام الذهب عيار 24

بلغ سعر جرام الذهب صباح اليوم 1154 جنيه وذلك يكون في حالة استقرار بالنسبة للسعر المسائي ليوم الامس الاثنين.

سعر جرام الذهب عيار 21

فاجئ صباح اليوم عيار 21 العرسان حيث سجل انخفاضا بقيمة 5 جنيهات في الجرام الامر الذي اسعد جميع المصريين وسجل عيار 21 السوم سعر 1010 جنيه  .

سعر جرام الذهب عيار 18

سجل سعر جرام الذهب عيار 18 عند سعر 866 جنيه في صباح اليوم،ويعتبر هذا الجرام في الوقت الحاليمناسب لجميع الفئات بسبب موجة الغلاء التي ضربت البلاد.

سعر الجنية الذهب

سجل اليوم سعر الجنيه الذهب 8080 جنيها، وصرح الخبراء ان هذا الوقت هو الامثل للأستثمار في الذهب.