خبر سار في الزمالك بشأن إصابة نجم الفريق قبل مواجهة الداخلية في كأس مصر

تلقت جماهير نادي الزمالك والجهاز الفني خبر سار قبل مواجهة فريق الداخلية في كأس مصر، والمقرر لها بالأسبوع المقبل ضمن دور الـ32 من منافسات الكأس، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويعاني الزمالك من إصابة الثنائي حازم إمام وحمزة المثلوثي ثنائي الظهير الأيمن بالفريق، ومن غيابهم في المواجهة المقبلة أمام الداخلية في كأس مصر، خاصة بعد إصابة الأول في اللقاء السابق أمام فريق المصرية للاتصالات الودية، لتجهيز اللاعبين لقادم المواعيد.

خبر سار في الزمالك قبل مباراة الداخلية

ويعاني الجهاز الفني لنادي الزمالك من أزمة في اختيار الظهير الأيمن خلال المواجهة المقبلة، ومعها ظهرت الأخبار الجيدة وتلقى جوسفالدو فيريرا مدرب الفارس الأبيض خبر بعودة اللاعب حمزة المثلوثي من تونس خلال الساعات المقليلة المقبلة، ويخضع اللاعب لفحص طبي لأجل معرفة موقفه من لقاء الداخلية.

وبالتالي سيكون اللاعب جاهز للمواجهة المقبلة بشكل كبير، بعد خضوعه لبرنامج تأهيلي قوي وينتهي قبل مواجهة الداخلية في الكأس، المقرر لها يوم الاثنين المقبل الموافق 13 يونيو الجاري.

موقف حازم إمام من مباراة الداخلية

وبالتالي فإن موقف حازم إمام من اللحاق بالمواجهة المقبلة لكنه سيكون من الصعب اللحاق باللقاء، وسيخضع اللاعب لكشف طبي مساء اليوم الثلاثاء لاجل تحديد وحسم موقفه النهائي من خوض لقاء الداخلية ومدى حاجة اللاعب للراحة والتأهيل قبل مواجهة النادي الأهلي ببطولة الدوري.

وكان حمزة المثلوثي قد تعرض لإلتواء في الكاحل قبل 20 يوم وخلال مواجهة الفارس الأبيض أمام فريق طلائع الجيش ببطولة الدوري، بينما تعرض حازم إمام لشد في العضلة خلال مواجهة المصرية للاتصالات الودية الأخيرة استعداداً لكأس مصر، وبالتالي فحتى الآن لم يتم حسم موقفهم النهائي من اللقاء.