“غيابات زي المطر”.. ضربة موجعه لإيهاب جلال قبل مباراة مصر وإثيوبيا

تعرض إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر لضربة موجعه قبل مباراة إثيوبيا، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة، من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم 2023 في كوت ديفوار.

وفاز منتخب مصر أمام منتخب غينيا بهدف دون مقابل في اللحظات الأخيرة من اللقاء، لكنه سيفقد عدد من عناصر المنتخب الأساسية في المواجهة الثانية أمام إثيوبيا، بغياب 4 لاعبين عن التشكيل الأساسي بالإضافة إلى استعادة خدمات لاعب أخر.

غيابات منتخب مصر أمام إثيوبيا

يعاني منتخب مصر من غياب 4 لاعبين أمام إثيوبيا في الجولة المقبلة، من منافسات المجموعة الثانية لتصفيات أمم أفريقيا 2023، وتعرض اللاعب محمد صلاح لإصابة بشد خفيف في العضلة، وتقرر بشكل رسمي غيابه عن المواجهة المقبلة بتصفيات كأس الأمم.

بينما تأكد غياب اللاعب ياسر إبراهيم بسبب تعرضه لنزلة برد شديدة منعته من السفر لخوض لقاء إثيوبيا المقبل، بالرغم من تأكد سلبية مسحة اللاعب ضد فيروس كورونا، لكن الجهاز الطبي فضل إراحة اللاعب.

بينما كانت ثالث الغيابات هي بتواجد اللاعب محمد عبدالمنعم بسكل رسمي خارج احتياجات إيهاب جلال بمواجهة إثيوبيا المقبلة، وذلك بسبب قرار الجهاظ الطبي للفراعنة بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال، باستكمال اللاعب تأهيله في القاهرة مما يعني غيابه عن الجولة الثانية.

أما عن رابع اللاعبين فهو أحمد أبوالفتوح ظهير أيسر منتخب مصر، والذي تعرض لحادث سير قبل معسكر المنتخب وبالتالي فإن الاعتماد على أيمن أشرف في اللقاء المقبل هو القرار الأقرب حتى الآن.

عودة المصاب لقائمة منتخب مصر

وعاد اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي لقائمة الفراعنة المقبلة، بعد إعلان سلبية المسحة الثانية ضد فيروس كورونا، وبالتالي فإن مشاركته في الجولة المقبلة أمام إثيوبيا هي بقرار المدير الفني بالمفاضلة بينه وبين محمد أبوجبل.