موعد مباراة منتخب مصر واثيوبيا في تصفيات امم افريقيا 2023

يستعد منتخب مصر لمواجهة إثيوبيا في الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الرابعة، والمؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار، والتي من المقرر أن تجمع المنتخبين على ملعب في مالاوي، ويبحث الكثير عن موعد مباراة مصر وإثيوبيا يوم الخميس.

ونجح منتخب مصر في الفوز بالجولة الأولى على منتخب غينيا بهدف دون مقابل، سجله مصطفى محمد في اللحظات الأخيرة من اللقاء، بينما خسر منتخب إثوبيا من منافسة مالاوي في الجولة السابقة بهدفين دون مقابل.

موعد مباراة مصر وإثيوبيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر وإثيوبيا مساء غداً يوم الخميس الموافق 9 لشهر يونيو الجاري، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

ويرغب منتخب مصر في تحقيق الانتصار بالجولة الثانية حيث يلعب إيهاب جلال على تأكيد جدراته في قيادة الفراعنة ويزيل الشكوك حول المواجهة السابقة، وعن الأداء الضعيف للفراعنة أمام غينيا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا

من المقرر أن يواجه منتخب مصر مساء الخميس وستنقل المواجهة عبر قنوات بي إن سبورت القطرية مباشرة في الشرق الأوسط، والتي ستكون من خلال قنوات beIN Sports HD 3 من داخل ملعب بينجو في مالاوي.

ويتولى الحكم جيورجيس جاتوجاتو قيادة اللقاء من أرض الملعب، حيث يغيب عن الفراعنة عدد كبير من اللاعبين بغياب كل من محمد صلاح وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وأحمد فتوح، بينما استعاد المنتخب لخدمات اللاعب محمد الشناوي.

انتهت مواجهة منتخب مصر أمام إثيوبيا في أخر ظهور لها بالإعلام بهدفين دون مقابل، والتي كانت في تصفيات أمم أفريقيا عام 1992، والتي جمعت بينهم لأخر مرة منذ 30 عام تقريباً