عاجل.. التموين تمد فترة تحديث رقم المحمول حتى نهاية يوليو 2022

بحسب مصادر من وزارة التموين والتجارة الداخلية، فقد تم تمديد الموعد النهائي لتسجيل أرقام الهواتف المحمولة لحاملي بطاقات التوزيع حتى 31 يوليو من أجل ثني الجَمهور عن تسجيل الهواتف المحمولة في بطاقات التموين وذلك لكل من يتلقى رسالة التحذير بشأن دفع الخبز المدعوم لتسجيل رَقَم هاتفه المحمول وذلك على موقع دعم مصر المخصص لخدمات التموين.

تحديث بطاقة التموين

العملية التي تقوم بواسطة وزارة التموين والتجارة الداخلية بتسجيل رَقَم هاتف محمول على موقع الدعم المصري لتجديد بطاقة التوريد عن طريق تسجيل حساب شخصي على البوابة الرقمية المصرية أو عن طريق تقديم نسخة من رَقَم البطاقة المحلية، وصورة من البطاقة التموينية ورقم هاتف محمول مسجل في قاعدة بيانات إحدى شركات الهاتف المحمول الأربع باسم حامل البطاقة.

كيفية تسجيل رَقَم هاتفك المحمول على موقع دعم مصر

تعرف على كيفية تسجيل رَقَم هاتفك المحمول وتجديد بطاقة الطعام الخاصة بك على موقع الدعم المصري. كل ما عليك فعله هو الوصول إلى شبكة المعلومات الدولية (الإنترنت) وإعداد رقم بطاقة الطعام الخاصة بك ورقم هاتفك المحمول. أحد مشغلي الهاتف المحمول الأربعة باسم حامل بطاقة التوزيع وما يلي:

  • أولاً، قم بتسجيل الدخول إلى موقع الدعم المصري هنا على https://www.tamwin.com.eg.
  • انقر فوق “تسجيل رقم الهاتف المحمول” لتسجيل رقم بطاقة الطعام المكون من 12 رقمًا.
  • سيتم عرض حقل باسم حامل البطاقة، وبجانبه توجد خلية لتسجيل رقم هاتف محمول غير مرقم مسجل باسم حامل بطاقة مشغل الهاتف المحمول.
  • حدد خانة الاختيار لتأكيد رقم الهاتف المحمول.
  • يتم عرض رسالة تفيد بأن الطلب قيد التحقق.