رابط تسجيل نظام نور 1441 للطلاب المستجدين في رياض الاطفال

أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عن بدء تسجيل المستجدين في رياض الأطفال عبر موقع نظام نور 1441 لتسجيل الطلاب المستجدين، وذلك منذ يوم الإثنين الموافق 22 من ذي القعدة 1441 هجرياً، والذي يوافق 13 من يوليو 2020 عبر موقع نظام نور لتسجيل رياض الاطفال، ولهذا نوفر لكم الخطوات وكيفية التسجيل عبر الموقع الإلكتروني noor system.

تسجيل ريال الاطفال 1442

قامت وزارة التعليم بتأجيل تلك المرحلة أسابيع طويلة، وذلك بعد تعطيل الدراسة والدوام للطلبة منذ شهر مارس الماضي، حيث انتشر الوباء العالمي في المملكة العربية السعودية كبقية البلاد، وهو ما جعل السلطات المختصة تسرع في تفادي تلك الجائحة والحفاظ علي صحة الأطفال والطلاب.

لهذا تم اعتماد نتائج الطلاب في الفصل الدراسي الثاني كالفصل الأول، وذلك لكافة الصفوف الدراسية عبر موقع نور الإلكتروني، لكن عملية تسجيل الأطفال تم تأجيلها حتي يتم التأكد من المرور من مرحلة الخطر بهذه الجائحة، وبالفعل بعد انحصار العدوي وقلة عدد المصابين، قررت الجهات المختصة عودة الحياة لطبيعتها، وخلال ذالك قامت وزارة التعليم السعودية بإعلان بدء تسجيل الطلاب إلكترونياً.

رابط تسجيل نظام نور 1442

يجب علي الآباء اتباع الخطوات الآتي ذكرها من أجل تسجيل الطلاب المستجدين في رياض الأطفال 1442-1443 وذلك عن طريق الخطوات الآتية:

  • يجب الدخول إلي رابط موقع نور، https://noor.moe.gov.sa/NOOR/Login.aspx.
  • يتم اختيار تسجيل جديد.
  • يتم استكمال البيانات المطلوبة.
  • يقوم ولي الأمر بتفعيل الحساب وإكمال بيانات الطالب.
  • بالنهاية يتم الضغط علي تقديم.