صفقة القرن.. إعلامي سعودي يؤكد إقتراب صلاح من الانضمام لإتحاد جدة

أكدت بعض التقارير الصحفية في المملكة العربية السعودية في الساعات الأولي من صباح اليوم الخميس الموافق التاسع من شهر يونيو الجاري عن إمكانية انتقال النجم الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول إلي الدوري السعودي للمحترفين.

إعلامي سعودي يؤكد إقتراب صلاح من الانضمام لإتحاد جدة

وبحسب العديد من التقارير السعودية فإن محمد صلاح من المُتوقع أن ينتقل إلي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في السنوات المقبلة وقبل اعتزاله كرة القدم، وهذا ما أكده الإعلامي وليد الفراج خلال برنامجه أكشن مع وليد الذي أكد ان صلاح سوف يظل في ليفربول حتي الموسم المقبل، وبعدها سوف ينتقل إلي الدوري الإسباني مع فريق برشلونة او ريال مدريد حتي عام 2027 وبعدها ينتقل إلي الملاعب السعودية.

وسأل وليد الفراج، حمد المنتشري والذي يعتبر أسطورة اتحاد جدة قائلاً :”من المُتوقع والمُمكن ان نري محمد صلاح يرتدي قميص فريق اتحاد جدة في وقت قادم، وأجاب الأسطورة بإن الانتقال سوف يزيد من شعبية فريق العميد في العالم وأن هذا الأمور قد يكون في السنوات المقبلة وارد.

ومن المُنتظر أن ينتهي عقد صلاح مع الريدز ليفربول في الصيف المقبل يونيو 2023، ويحق للاعب الانتقال إلي اي فريق بداية من شهر يناير المقبل وذلك قبل 6 أشهر فقط من نهاية العقد وفقًا لبند في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وقدم صلاح مستوي رائع رفقة فريق ليفربول هذا الموسم وحقق جائزة الحذاء الذهبي لأكثر لاعب تسجيلاً للاهداف في البريميرليج بالتساوي مع سون لاعب توتنهام برصيد 23 هدف.