على طريقة كهربا.. الأهلي يقترب من ضم نجم الزمالك في صيف 2022

يقترب النادي الأهلي من الحصول على خدمات نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك في إطار استعدادات المارد الأحمر للموسم الكروي الجديد، والذي يبحث من خلاله التعاقد مع اقوى الصفقات، من أجل تدعيم صفوفه خاصة وأن هناك بعض التراجع في أداء أغلب لاعبي الفريق، لذلك يسعى للتدعيم لتحسين الأوضاع الفترة المقبلة.

الأهلي يقترب من ضم نجم الزمالك

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن القلعة الحمراء تقترب من التعاقد مع واحد من أبرز لاعبي الفارس الأبيض وذلك على طريقة التعاقد مع محمود كهربا لاعب الزمالك السابق الذي انتقل إلى صفوف المارد الأحمر بعدما خرج لمدة نصف موسم بالخارج لينتقل بعد ذلك للفريق الأحمر.

وفجر الإعلامي مهيب عبد الهادي مفاجأة مدوية بشأن رغبة مسئولي النادي الأهلي في الحصول على خدمات أحمد السيد زيزو، نظراً للامكانيات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب المتألق في الفترة الأخيرة مع الزمالك وهو هداف الدوري المصري حتى الآن، وتألقه مع المنتخب الوطني أيضا.

وأوضح مهيب أن هناك بند في عقد زيزو يتيح له الرحيل عن صفوف الفريق الأبيض في 30 يونيو من الشهر الجاري، وذلك في حالة دفع الفريق الراغب في الحصول على خدمات اللاعب 42 مليون جنيه لإدارة نادي الزمالك.

الأهلي وأحمد السيد زيزو

واختتم مهيب حديثه بأن هذا البند تم وضعه أثناء تجديد عقد اللاعب مع القلعة البيضاء في فترة تواجد حسن لبيب رئيساً للنادي، مضيفا أن الرحيل او البقاء مع الزمالك في يد أحمد السيد زيزو، وليس لدى إدارة النادي الحالية أي قرار.