“سهلة وبسيطة”..بالخطوات تسجيل قراءة عداد الغاز لشهر يونيو 2022

تسجيل قراءة عداد الغاز خلال الساعات العديدة الماضية، حضر غالبية السكان وبحثوا عن الإجراءات المطلوبة وتسجيل قراءة عداد الغاز السكني، خاصة إذا لم يكن الموظفون المختصون موجودين ولم يسجلوا القراءة سيتم الآن تسجيل القراءة ولشهر يونيو 2022 الحالي.

تسجيل قراءة عداد الغاز

سنعرض لكم في السطور القليلة القادمة الخطوات الكاملة المطلوبة وتسجيل قراءة عداد الغاز السكني ومن خلال موقع بتروتريد الإلكتروني. شركة البترول، وستأتي الإجراءات على النحو التالي:

  •  لقد أتاحت بتروتريد الاستعلام عن الفاتورة عبر موقعها الإلكتروني الخاص بها حتى يتمكن المواطن من تسجيل قراءة عداد الغاز في المنزل.
  • كما يمكن لمن يرغب في ذلك زيارة الموقع الإلكتروني ومن خلال الرابط التالي  https:// www. petrotrade. com. eg
  • بعد ذلك يقوم المواطن باختيار الأيقونة المحددة ويسجل قراءة عداد الغاز بالضغط على الأيقونة لدخول قراءة الغاز.
  • بعد ذلك يتم إدخال بيانات معينة كما هو موضح وفي عداد الغاز كل في موقعه المخصص والذي يشمل فرعاً وشقة ومبنى وبلوك وقطاع ويومي ومنطقة ومحافظة.
  • وبعد إدخال كافة البيانات الموجودة على عداد الغاز تظهر مطابع المواطنين وذلك من أجل تسجيل قراءة العداد وعلى الموقع الرسمي.

مواعيد التسجيل لقراءة عدادات الغاز المنزلي عام 2022

وحرصت الشركة على تحديد مواعيد تسجيل القراءة ودفع فاتورة عداد الغاز المنزلي وكل شهر على أن يتم توفير تسجيل قراءة العداد ابتداء من اليوم الأول وحتى الخامس عشر من كل شهر. أثناء سداد فاتورة الغاز ابتداءً من اليوم الأول وحتى نهاية الشهر.

ويمكن أيضًا إصدار فواتير لهذه الخدمات من خلال شركات التحصيل الإلكتروني، مثل فوري، ب، أمان، خداماتي، ضمان، مَكَان، مساري، بي إم، وفنون كاش، للأفراد الذين لا يرغبون في تراكم  فواتير الغاز عليهم.