بعد انتشار التسريب.. تعليق ناري من الأهلي حول التعاقد مع أحمد سيد زيزو مقابل 40 مليون جنيه

أكد الإعلامي “مهيب عبد الهادي” بأن هناك معلومات مؤكدة خلال هذه الفترة، تشير إلى كون لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو يفكر بجدية في تفعيل بند الشرط الجزائي الموجود في عقده والبالغ قيمته نحو 42 مليون جنيه، ويعطيه الحق في فسخ التعاقد مع الزمالك والرحيل عن النادي بشكل نهائي في الصيف المقبل بدون الرجوع لمجلس الإدارة في القلعة البيضاء.

هل سيوقع أحمد سيد زيزو للنادي الأهلي؟

قالت تقارير إعلامية من مصادر مقربة من نادي الزمالك بأن اللاعب بالفعل يفكر في فسخ عقده مع الزمالك والانتقال نحو أحد الأندية الخليجية التي قدمت عروض قوية له خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مشددة على كون قيمة البند الخاص بفسخ عقد زيزو مع الزمالك يصل لنحو 42 مليون جنيه فقط، وهو رقم أقل بكثير من القيمة السوقية لهداف الدوري المصري خلال هذا الموسم.

ويذكر بأن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك كان قد هاجم إدارة النادي السابق برئاسة الكابتن حسن لبيب، وهذا بسبب قيامهم بوضع بند وشرط جزائي في عقد زيزو.

فرج عامر يسرب أنباء عن تعاقد الأهلي مع زيزو

وكان “فرج عامر” رئيس نادي سموجه قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل خلال تصريحات إذاعية، وهذا بعدما سرب بعض الأنباء عن كون اللاعب أحمد سيد زيزو نجم الزمالك سيرحل إلى صفوف أحد الأندية الإماراتية خلال الموسم القادم، وبعدها وتحديدًا في شهر يناير المقبل سوف يتم بيعه لصالح النادي الأهلي كما حدث في صفقة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا.

وأشار فرج عامر والمعروف بأنه صديق مقرب لـ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، إلى كون مجلس الإدارة في القلعة الحمراء لديه رغبة كبيرة في الحصول على خدمات “سيد زيزو” في أقرب وقت ممكن، وخاصة بعد الأداء المميز الذي يقدمه اللاعب مع الزمالك وتصدره لقائمة الهدافين هذا الموسم.

أول تعليق من الأهلي حول ضم زيزو

ومن جانبه نفى مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي كل الأنباء التي ترددت عن انتقال لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو إلى القلعة الحمراء مشددًا على كون الإدارة في النادي الأهلي لم تفتح بعد ملف المفاوضات مع أي لاعب سواء من الزمالك أو في أي نادي آخر في مصر، ومن غير المتوقع بأن تكون هناك أي تعاقدات بشكل مباشر أو غير مباشر بين الأهلي والزمالك في الفترة الحالية.