ترتيب مجموعة مصر بعد الخسارة امام إثيوبيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا اليوم الخميس

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان من معرفة ماهو ترتيب مجموعة مصر وذلك بعد الخسارة امام منتخب إثيوبيا الأول لكرة القدم والتي أقيمت اليوم الخميس الموافق التاسع من شهر يونيو الجاري علي ملعب بينجو مالاوي بحضور 41 ألف مشجع.

مصر وإثيوبيا

وأنتهت أحداث مباراة مصر وإثيوبيا اليوم بفوز إثيوبيا بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم، وسجل أهداف المباراة كلاً من داوا هوتيسا وشيمليس بيكيلي في الدقائق الواحدة والعشرون، والتاسعة والثلاثون علي الترتيب، وشهدت المباراة تسجيل بيكيلي هدف في الدقيقة الخامسة والعشرون ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وفي نفس المجموعة انتهت احداث مباراة غينيا ومالاوي بفوز غينيا بهدف دون رد عن طريق نابي كيتا في الدقيقة الواحدة والتسعون منتخب غينيا علي الثلاثة نقاط في المجموعة الرابعة.

وحاول منتخب مصر كثيرًا في المباراة بتسجيل الهدف والفوز بالمباراة او تسجيل هدفين والتعادل والحصول علي نقطة وحيدة ولا كان اداء الفراعنة سئ في ظل الغيابات العديدة أبرزها محمد صلاح ومحمد الشناوي ومحمد النني والعديد من اللاعبين علي ان يحاول إيهاب جلال في المباريات القادمة لتصحيح الوضع.

ترتيب مجموعة مصر

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد إثيوبيا إلي ثلاثة نقاط في المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة الرابعة، بينما يتجمد رصيد منتخب مصر عند النقطة رقم ثلاثة في المركز الرابع، وجاء ترتيب مجموعة مصر بالكامل علي النحو التالي:

  1. منتخب مالاوي 3 نقاط
  2. منتخب إثيوبيا 3 نقاط
  3. منتخب غينيا 3 نقاط
  4. منتخب مصر 3 نقاط