“معندوش إمكانيات”.. أحمد المحمدي يوجه رسالة نارية لاتحاد الكرة بعد خسارة إثيوبيا

وجه النجم أحمد المحمدي لاعب منتخب مصر السابق رسالة نارية لاتحاد الكرة المصري، وذلك عقب الخسارة أمام منتخب إثيوبيا بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهم على ملعب ستاد بينجو في مالاوي، ضمن منافسات الجولة الثانية من مواجهات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

وانتقد المحمدي أداء منتخب مصر وبالتحديد إيهاب جلال الذي فشل في إدارة اللقاء الثاني على التوالي مع المنتخب المصري، وليس المحمدي من انتقد أداء الفراعنة فكل اللاعبين السابقين قدموا انتقاد لاذع ضد اللاعب إيهاب جلال ومنهم من يلوم اتحاد الكرة.

رسالة أحمد المحمدي لاتحاد الكرة

وعبر أحمد المحمدي على هزيمة منتخب مصر بثنائية نظيفة أمام إثيوبيا، وكتب عبر صفحته الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعي، وكتب لاعب الفراعنة السابق، كيف يتم تعيين مدير فني ليس له تاريخ وبدون إمكانيات، وبدون مؤهلات لتجعله مديراً فنياً لأكبر منتخب في تاريخ أفريقيا.

حال أحمد المحمدي هو حال وتصريحات وردود أفعال جميع جماهير الكرة المصريه عقب الهزيمة أمام إثيوبيا، وبعد الأداء الباهت الذي ظهر عليه منتخب مصر تحت قيادة إيهاب جلال للمواجهة الثانية على التوالي.

وعاني منتخب مصر أمام إثيوبيا من غياب عدد كبير من العناصر المهمة بالقائمة الأساسية، ومن بين الغيابات كل من محمد صلاح وأحمد حجازي ومحمد عبدالمنعم ومحمد الشناوي وأحمد فتوح ومحمد النني ومحمود حسن تريزيجية وياسر إبراهيم.

ينافس منتخب مصر في المجموعة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار، ويتواجد في المجموعة رفقة منتخبات مالاوي وإثيوبيا وغينيا بيساو، ويمتلك 3 نقاط نظير الفوز في المواجهة السابقة على حساب غينيا.

ويستعد حالياً لخوض مواجهة ودية أمام منتخب كوريا الجنوبية في ختام مباريات المعسكر الحالي للفراعنة، والتي ستكون في ملعب سيول بالعاصمة الكورية.