“عرض رسمي”.. 3 أندية أوروبية تطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر وقرار مفاجئ من اللاعب

قالت تقارير صحفية، بأن نجم منتخب مصر قد تلقى عرض رسمي من قبل واحد من الأندية التركية الكبيرة خلال سوق الانتقالات الصيفية والذي سيفتح أبوابه خلال الساعات المقبلة، وهذا في الوقت الذي قرر فيه ناديه الحالي “آستون فيلا” عرض الجناح المصري محمود حسن ترزيجيه للبيع بسبب رغبة المدير الفني الإنجليزي “ستيفن جيرارد” في التخلص من اللاعب وضم لاعبين جدد إلى تشكيلة الفيلانز في الموسم الجديد.

وأكد الصحفي الشهير “فابريزيو رومانو” في واحدة من تغريداته عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بأن نادي طرابزون سبور التركي قد فتح باب المفاوضات مع أستون فيلا وذلك من أجل الحصول على توقيع لاعب ونجم منتخب مصر، محمود حسن تريزيجيه، خلال سوق الانتقالات الصيفة القادمة.

وكتب رومانو في تصريحاته حول صفقة انتقال تريزيجيه إلى صفوف طرابزون سبور وقال:

قدم نادي طرابزون سبور عرضاً رسمياً إلى أستون فيلا لشراء محمود تريزيجيه. ومن المقرر أن تبدأ المفاوضات في الساعات المقبلة، ولكن يجب التأكيد على كون عدة أندية أوروبية ترغب في التعاقد مع المصري Trezeguet من تركيا ودوريات مختلفة”.

الجدير بالذكر بأن وكيل أعمال نجم منتخب مصر “محمود حسن تريزيجيه” كان قد أكد في تصريحات إعلامية خلال الساعات الأخيرة، بأن لاعب آستون فد تلقى عروض قوية من قبل أندية في أوروبا وخاصة من داخل الدوري الإنجليزي، ولكنه حتى الآن لم يحسم قراره بشان ناديه الجديد.