عاجل .. نموذج إجابات امتحان الاحياء 2020 توجيهي الأردن

يبحث الطلبة والطالبات عن إجابة امتحان الاحياء 2020 توجيهي الأردن، وذلك بعد أن قاموا بأداء الاختبارات لشهادة الثانوية العامة بالأردن يوم الثلاثاء 14 من تموز 2020، وللتأكد من الإجابات التي قاموا بإرفاقها في امتحان العلوم الحياتية للفرع العلمي يرغبون في الحصول علي إجابات امتحن الأحياء توجيهي، وهو ما سنرفقه لكم الآن بالتفاصيل كما قدمه المعلمون المختصون.

اختبار الاحياء 2020 توجيهي الأردن

ذكر الطلبة أن الامتحان كان صعباً، حيث لم تكن الإجابة مباشرة للأسئلة والوقت غير كافي، وهذا بعد حصولهم علي عشرون دقيقة إضافية، وقد طالب الطلاب وزارة التربية الأردنية أن يتم مراعاتهم خلال التصحيح للامتحان الذي تم أداءه.

كانت الأسئلة في امتحان العلوم الحياتية تحتوي الطراز الجيني المحتمل لوالد فتاة صلعاء مصابة بعمى الألوان، وكذلك مسألة رياضية حول نسبة ارتباط الجين والمسافة بين الجينين بوحدة الخريطة المعلومة، كما كان يحتوي الامتحان علي أنواع من النباتات العشبية، وكان السءال الأخير حول حالة اللجوء إلي تقنية استخلاص الحيوانات المنوية من البربخ.

نموذج إجابة امتحان الأحياء 2020 التوجيهي

أعطى أحد الطلبة الامتحان للمعلم من أجل حله حلاً نموذجياً، ونتعرف علي إجابات اختبار الاحياء توجيهي الأردن من خلال الصور التي نرفقها إليكم الآن.

عاجل .. نموذج إجابات امتحان الاحياء 2020 توجيهي الأردن عاجل .. نموذج إجابات امتحان الاحياء 2020 توجيهي الأردن عاجل .. نموذج إجابات امتحان الاحياء 2020 توجيهي الأردن عاجل .. نموذج إجابات امتحان الاحياء 2020 توجيهي الأردن

يمكنكم مراجعة إجابتكم في امتحان أحياء توجيهي 2020 بالأردن من خلال الصور المرفقة أعلاه، وذلك بعد أن قام أساتذة مختصون بحل هذه الورقات الأربعة الخاصة بالامتحان.