فيديو .. أحداث حريق العاشر من رمضان الآن كاملاً حادث طريق الاسماعيلية “عاجل”

جاء في أخبار عاجلة وقوع حريق العاشر من رمضان بسبب حادث طريق الاسماعيلية اليوم، حيث نشب حريق هائل اليوم عصر الثلاثاء 14 من يوليو 2020 قد أضر بكثير من العربات وأدي لإغلاق الطريق بسبب قوة النار في المنطقة وعجز عربات المطافي علي إطفاء الحريق، وقد أدي حريق طريق مصر الإسماعيلية الآن لالتهام كثيراً من العربات وواحداً من أهم التوكيلات في مصر للعربات.

حريق العاشر من رمضان الآن

بدأت الأحداث قرب موقف العاشر من رمضان القديم اليوم بكسر ماسورة تمرر المواد البترولية، والتي نشأ عنها حريق هائل بعد مدة قصيرة من انتشار المواد البترولية المشتعلة علي الطريق، واستمرار العربات بالمرور فوق المواد البترولية أدي للاشتعال ووقوع حريق طريق الاسماعيلية الآن والذي نشب في السيارات وراكبيها مما أدي لخسارة فادحة في الأرواح.

حريق طريق الاسماعيلية اليوم قرب العاشر من رمضان
حريق طريق الاسماعيلية اليوم قرب العاشر من رمضان

وجود توكيل ميتسوبيشي السعودي بقرب الحريق أدي لنشوب الحريق به، وأزداد حريق العاشر من رمضان اليوم بسبب محاولة الكثير من العربات المرور مما أدي لنشوب النار بتلك العربات، وسنتعرف معكم الآن علي التفاصيل بفيديوهات من أرض الواقع وقت الحادث.

جاءت خسائر حادث طريق اسماعيلية الصحراوي عند موقف العاشر من رمضان القديم بجانب التهام النيران لتوكيل ميتسوبيشي، احتراق 31 عربية وتفحمها، كما وقعت أثني عشرة حالة خسائر بالإصابة بعد إلتاهم النيران المفاجئة وهم يمرون بعرباتهم، ولم يتمكنوا من تفادي الحريق.

فيديو حريق طريق الاسماعيلية

يظهر خلال الفيديوهات التالية تطور الأحداث التي وقعت منذ البداية لتسرب المواد البترولية وإنفجار خطر بترول علي طريق مصر إسماعيلية الصحراوي، وصولاً لخروج ناراً ضخمه من المنطقة.

ذهب سريعاً المسؤولين وعربات المطافي إلي مكان حريق طريق اسماعيلية اليوم، والذي ما زال ناشباً بسبب قوة الحريق.

انتهت الحريق بفضل الله ثم بمجهود العاملين بالجهات المختصة عن إخماد الحرائق، وتم إحتواء الموقف، ولكن بعد الخسائر التي ذكرناها سابقاً، واهتمت وزارة الصحة بالإصابات علي الفور وتم نقلهم إلي الرعاية المركزة من أجل تفادي تضخم أثر الحروق الناتجة عن حريق مصر اليوم.