موعد مباراة الأهلي والمصري بالسلوم في كأس مصر والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة الأهلي والمصري بالسلوم في بطولة كأس مصر بالإضافة إلي القنوات المفتوحة لتلك المباراة والمواجهة المرتقبة للقلعة الحمراء.

موعد مباراة الأهلي والمصري بالسلوم

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمصري بالسلوم يوم غد الأحد الموافق الثاني عشر من شهر يونيو الجاري في إطار الدور الـ32 من بطولة كأس مصر لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستقام علي استاد الأهلي وي السلام.

وتنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.

وتعتبر هي المواجهة الأولي للنادي الأهلي بعد الهزيمة في نهائي دوري أبطال افريقيا علي يد الوداد المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي سوف يحاول فيها موسيماني من تحقيق فوز معنوي علي المستوي الأول من أجل تصحيح مسار الفريق قبل مواجهة الزمالك في القمة يوم التاسع عشر من الشهر الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري بالسلوم

وتنقل فعاليات مباراة الأهلي والمصري بالسلوم عبر قناة أون تايم سبورت المفتوحة علي النايل سات الناقل الحصري لمواجهات كأس مصر والدوري المصري علي أن يتولي التعليق المعلق الرياضي محمد الكواليني.